الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

منخفض جوي.. صقيع وضباب.. اليكم حالة الطقس في الميلاد

منخفض جوي.. صقيع وضباب.. اليكم حالة الطقس في الميلاد

شام تايمز

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها في المنطقة الساحلية والوسطى وحول معدلاتها أو أدنى بقليل في باقي المناطق مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.

شام تايمز

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات من المطر فوق المناطق الساحلية ويمتد الهطل الى المناطق الشمالية والجزيرة مساء محذرة من حدوث الصقيع على المرتفعات الجبلية وتشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية والرياح جنوبية غربية خفيفة في المنطقة الساحلية ومتقلبة الاتجاه خفيفة السرعة في باقي المناطق والبحر خفيف ارتفاع الموج.

غدا يستمر الجو غائما جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات خفيفة من المطر فوق مناطق متفرقة وتبقى درجات الحرارة اعلى من معدلاتها في المنطقة الساحلية والوسطى وحول معدلاتها او ادنى بقليل في باقي المناطق.

وشهد عدد من المحافظات السورية امطارا متفاوتة الغزارة سجل أعلاها في إدلب حيث وصلت في أرمناز إلى 22 مم.

وذكرت نشرة مشروع الاستمطار الصادرة عن وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي أن نسب الهطل كانت في حمص بالعريضة 3 مم وشين وتلكلخ 2 مم وقلعة الحصن والناصرة 1 مم.

وفي طرطوس.. كانت في بانياس 2 مم والشيخ بدر والصفصافة 1 مم.

وفي اللاذقية.. كانت في صلنفة 4 مم ومطار الباسل 2 مم وكسب ووادي قنديل والقرداحة والبهلولية 1 مم.

وفي إدلب.. سجلت في أرمناز 22 مم وسراقب 3 مم وادلب 2 مم.

شام تايمز
شام تايمز