السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على شخص يحتال على الصيدليات في حلب لسرقتها وبيع أدويتها بنصف السعر

القبض على شخص يحتال على الصيدليات في حلب لسرقتها وبيع أدويتها بنصف السعر

شام تايمز

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حلب القبض على شخص كان يقوم بالاحتيال على الصيدليات في المدينة وسرقتها، وذلك بعد أن تم رصد الشخص عبر كاميرا إحدى الصيدليات.

شام تايمز

وأوضح مصدر في قيادة شرطة حلب لتلفزيون الخبر، أنه “بعد جمع المعلومات والبحث عن الشخص الذي ظهر في إحدى كاميرات المراقبة التابعة للصيدلية، تمكّن فرع مكافحة المخدرات من معرفة هوية الشخص وإلقاء القبض عليه”.

وأضاف المصدر أنه “بالتحقيق مع المقبوض عليه، اعترف بإقدامه على السرقة والاحتيال لعدد من الصيدليات ضمن مدينة حلب بطريقة المغافلة، مستغلّاً الوضع الإنساني”.

وبيّن المصدر أن “المقبوض عليه كان يقوم بإيهام الصيدلي بوجود والدته المسنّة خارج الصيدلية ليتأكد من نوع الدواء، وبعد خروجه من الصيدلية يتوارى عن الأنظار ويقوم ببيع هذه الأدوية إلى صيدلية بمحلة الفردوس”.

وأوضح المصدر أنه “تم إلقاء القبض على عامل الصيدلية أيضاً واعترف بقيامه بشراء الأدوية من المقبوض عليه بنصف قيمتها”.

يذكر أنه تم استرداد قسم من الأدوية المسروقة، ومصادرة كمية من الأدوية الأجنبية المهربة والأدوية النفسية غير المسجلة بسجلات الأدوية النفسية للصيدلية المذكورة.

وفا أميري – تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز