الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أدوية حماية المعدة والحرقة تؤذي البشر أكثر مما تتصورون

أدوية حماية المعدة والحرقة تؤذي البشر أكثر مما تتصورون

شام تايمز

مع أن الأطباء يعرفون ما هو الأفضل لنا إلا أنه ليس علينا إطاعة الأطباء بشكل أعمى. ان عددا كبيراً من الاطباء يعطونك عن قصد معلومات خاطئة وفي بعض البلاد هناك نظام صحي فقير حيث يكون همّ الاطباء الربح المادي من خلال تسويق الادوية.

شام تايمز

كلما ذهبت الى طبيب يعمل على وصف بعض الادوية حتى لمعالجة امراض بسيطة كمشاكل الحموضة. على سبيل المثال يقولون له خذ دواء ال omeprazole وهو دواء يوصف لحماية المعدة ولكن وفقاً لدراسات حديثة تبين ان لأدوية حماية المعدة تأثيرات مدمرة على الصحة.

الواقع ان مشاكل الجهاز الهضمي يؤثر في الملايين من الناس. وبدل ان يعالجوا اساس المشكلة تجد الاطباء يصفون بعض الادوية التي لا تفعل شيئاً اكثر من تخفيف العوارض.

ادوية حماية المعدة مثل دواء ال omeprazole وأمثاله من الادوية تدمر الفلورا المعوية والبكتيريا المفيدة وهذا ما يترك الجسم بدون دفاعاته ضد بعض الامراض تاركاً إياه عرضة لعدد من المشاكل.

إليكم لائحة بالتأثيرات السلبية لل omeprazale.

فقر الدم
القلق
الاكتئاب
تضرر من الجهاز العصبي
استنزاف لخلايا الدم الاحمر
مشاكل في الجهاز التنفسي
وجع عضلات
ترقق العظام
خرف ومشاكل عصبية.

وفقاً للابحاث الحديثة تبين ان دواء ال omeprazole يسبب نقصاً بالفيتامينات B بنسبة 65% عند الذين يأخذون هذا الدواء بشكل مستمر.

ان استعمال ادوية حماية المعدة لمدة طويلة يسب مشاكل خطرة قد تكون قاتلة. لذا بدل الاعتماد على هذه الادوية اخبر طبيبك انك تريد ان تعالج المشكلة بشكل طبيعي.

الادوية ليست فعالة ضدكل مرض وهي تخدم فقط مافيا الادوية لذا يفضل ان تعيشوا بدونها.

شام تايمز
شام تايمز