الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شادي حلوة يرفع قضية ضد محافظ حلب.. أنا ممنوع من الظهور!

شادي حلوة يرفع قضية ضد محافظ حلب.. أنا ممنوع من الظهور!

قال مراسل التلفزيون السوري في حلب شادي حلوة, إنه رفع دعوى قضائية ضد محافظ حلب (حسين دياب)، بسبب منعه من قبل الأخير في تغطية نشاطات وفعاليات تجري في المحافظة.
وظهر (حلوة) في بث مباشر على صفحته الشخصية شارحاً كيف طلب (دياب) من وزير الإعلام السوري (عماد سارة) بمنع (حلوة) من التغطيات، بقوله: ” منذ وصول البعثة الإعلامية لتغطية ومواكبة من قدمته الحكومة السورية لحلب بعد عامين (…)كان هناك إصرار من قبل محافظ حلب حسين دياب بطلب البعثة بعدم مشاركتي في التغطيات وطلب ذلك من وزير الإعلام”، مشيراً إلى أن (سارة) رفض طلب المحافظ لكون (حلوة) يتبع لوزارة الإعلام وليس للمحافظة.
وأضاف (حلوة) أنه حينما “حضر إلى منطقة العبارة وأجرى بثا مباشرا، رفض عدد من المديرين الخدميين من الظهور في المقابلات بطلب من المحافظ”.
وتابع: (حلوة) “تقدمت بمعروض للمحامي الأول وقمت بالادعاء على محافظ حلب بعدة أمور منها إساءة استخدام السلطة واستخدام نفوذه من اجل عرقلة عملي كمراسل للتلفزيون الحكومي وبث الشائعات وكثير من الأمور كتبت في المعروض”.

وبعد أن طفح الكيل، وبسبب الشخصنة، حيث أنه ليست المرة الاولى التي يحدث فيها هذا الأمر، فقد حدث العام الماضي في برنامج هنا حلب، على حد تعبيره، قرر حلوة التقدم بمعروض للمحامي العام الأول وقام بالادعاء على محافظ حلب بتهمة إساءة استعمال السلطة ومنعه من أداء عمله.

وختم حلوة بالقول: “ثقتي مطلقة بالقضاء لأن يأخذ حقي من محافظ حلب وأنا استخدمت القنوات القانونية لأنني على ثقة نحن في دولة قانون ومؤسسات”.

شاهد الفيديو:

#دعوى_قضائية_بحق_محافظ_حلب

Posted by Shadi Halwi on Monday, December 24, 2018