الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

«لغة الشوكة والسكين».. كيف تتحدث على مائدة طعامك دون كلمات؟

«لغة الشوكة والسكين».. كيف تتحدث على مائدة طعامك دون كلمات؟

شام تايمز

الصور تتحدث عن مكوناتها، فلقطة واحدة تسجلها عدسة الكاميرا تكون كفيلة بتوصيل عبارات تحمل ألف كلمة؛ ولكن هل تتخيل بأن هناك طريقة أخرى للتحدث عبر السكاكين؟

شام تايمز

الحقيقة أنه باستطاعتك إيصال عدة رسائل دون التحدث على طاولة الطعام، وكذلك يمكنك أيضا أن تعبر عن رأيك في المائدة بعد الانتهاء من طعامك.

وفي تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، سيخبرك خبراء يعملون في أرقى مؤسسات سيدني، كيف تتحدث على طاولة طعامك دون كلمات، وكيف تختار رسالتك وتقولها عبر السكاكين.

1- “أنا لم أنته من الطعام”

إذا كنت تأخذ استراحة من الطعام أمامك لكن لا تريد ببساطة أن تضع أدوات المائدة الخاصة بك في يديك، يمكنك وضع الشوكة والسكين مقلوبة على شكل V أو ترك السكين يستريح على الجزء العلوي من الطبق، وحينها سيفهم النادل الخاص بك أنك لم تنته بعد.

«لغة الشوكة والسكين»

2- “لقد انتهيت”

عندما تنتهي من الطعام، يمكنك وضع السكين والشوكة في وسط الطبق في شكل موازٍ.

هذه رسالة بأنك انتهيت من تناول طعامك، ويمكن للنادل أن يحمل الأطباق بعيدا عن طاولتك للاستمتاع بالحلوى أو المشروب الذي تريد.

«لغة الشوكة والسكين»

3- “الوجبة كانت ممتازة”

يمكنك بكل بساطة أن تخبر مُضيفك أنك استمتعت بوجبتك من خلال الإشارة إلى الأواني أمامك، وحينها، ضع السكين والشوكة بشكل أفقي في الطبق باستخدام الشفرة والخطوط التي تشير إلى القيام بذلك.

إنها أيضًا علامة على أنك قد انتهيت من الوجبة ومحتوياتها.

«لغة الشوكة والسكين»

4- “لم أستمتع بالوجبة”

بدلا من القول بها صريحة، يمكنك إيصال الرسالة عبر السكين، دع أدواتك تتحدث عنك إن لم تستمتع بوجبتك، وضع شفرة السكين من خلال خطوط الشوكة في وضع V.

إنها تشبه إلى حد بعيد “أنا لم أنته”، لأن الطعام لم يكن لذيذا.

«لغة الشوكة والسكين»

شام تايمز
شام تايمز