الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

7 إثباتات على أن النساء القصيرات هن أفضل الزوجات !

7 إثباتات على أن النساء القصيرات هن أفضل الزوجات !

شام تايمز

طولك أقل من 1متر60 سنتم وهذا ينغص حياتك. تجدين صعوبة دائماً في العثور على ثياب من مقاسك، وفي جعل الخدم في المطعم يلاحظونك، وقد ضقت ذرعاً من محاولة تسلق الرفوف في السوبرماركت. تشعرين ببساطة أن حياتك أصعب بكثير بسبب قامتك القصيرة.

شام تايمز

اهدأي سيدتي لأن طولك ليس كله سيئات، إنه يجلب لك الحظ أيضاً ! فيما يتعلق بالعلاقات، أنت المرأة المثالية. سنكشف لك فيما يلي الإثباتات على أن قصر قامتك يجعل منك الشريكة المثالية وأن الرجال سيكونون في غاية السعادة إذا ارتبطوا معك.

أنت الأكثر جاذبية

من المعروف أن كل ما هو صغير ظريف وجذاب. أنت سيدتي بالتأكيد الأكثر جاذبية، الأكثر براءة والأكثر لطفاً بين كل الفتيات. وحتى لو كنت في حالة توتر عصبي أو تشعرين بالملل، سحرك سيطغى على كل شيء ويجعل منك شخصاً لا يقاوم.

أنت الأكثر إخلاصاً

على ما يبدو أن المرأة القصيرة أكثر إخلاصاً من المرأة الطويلة. فهي تميل إلى العلاقة الطويلة الأمد، وإلى الارتباط وخصوصاً إلى جعل شريكها سعيداً ومبتهجاً. إذن إذا ارتبطت الآن مع شخص ما، فهناك احتمال قوي أن يكون هو رجل حياتك. إنه رجل محظوظ!

يجد معانقتك أمراً رائعاً

الرجال عموماً يحبون أن يشعروا بالحماية تجاه شريكاتهم ونظراً إلى صغر قامتك، فهذا الشعور موجود تلقائياً. اللحظة التي يأخذك فيها بين ذراعيه تمثل لذة حقيقية بالنسبة له، وخصوصاً عندما يكون رأسك على صدره وذقنه مباشرة على رأسك، وهي وضعية مثالية لكي يقبلك على جبينك.

يجد متعة في عناقك

ليس هناك ما هو أجمل من معانقة امرأة قصيرة القامة. أنت سيدتي تعطين زوجك كل متع الحياة، وخصوصاً عندما تقفين على طرفي قدميك أو عندما تقفزين بين ذراعيه لتصلي إليه. اعلمي أن رجل حياتك يجد هذا لطيفاً جداً ومثيراً.

أنت ناجحة أكثر في التعامل مع الرجال

أثبتت عدة دراسات علمية أن النساء اللواتي يتراوح طولهن بين 1م 50 و 1م 59 حظهن أكبر في العثور على توأم روحهن، وفي أن يعشن أجمل قصص الحب وخصوصاً في أن يتزوجن قبل عمر 30 سنة. حضري نفسك إذا كنت ما زلت عزباء !

لا يظهر عليك عمرك الحقيقي أبداً

قامتك القصيرة تسمح لك دائماً بالظهور أصغر بعشر سنوات من عمرك الحقيقي. تبدين دائماً أكثر شباباً، مع البقاء، في نفس الوقت، منتعشة وجذابة في عيون الجنس الذكوري.

أنت فاتنة في الكعب العالي

عندما ترتدين حذاءً عالي الكعب، تصبحين فاتنة بكل بساطة، وأكثر من هذا فقامتك القصيرة تساعدك على ارتداء الكعب العالي عندما تريدين ودون أن تتجاوز قامتك قامة شريكك.

شام تايمز
شام تايمز