الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لمن يرغب حضور مباريات منتخبنا في الإمارات هذه تكلفتها مقابل الليرة السورية شاملة تأمين الفيزا !!

لمن يرغب حضور مباريات منتخبنا في الإمارات هذه تكلفتها مقابل الليرة السورية شاملة تأمين الفيزا !!

شام تايمز

نفى مسؤول التسويق في شركة “أجنحة الشام” خالد إبراهيم إنها أصدرت التعرفة في التعميم الذي أصدره اتحاد كرة القدم الذي تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي أوانها وجهت لتسيير رحلات بهذه الطريقة المنشورة والمفبركة من اجل متابعة مباريات المنتخب السوري في الإمارات.

شام تايمز

وبين إبراهيم أنه تواصل مع المعنيين في اتحاد كرة القدم حول مضمون التعميم الذي تم تداوله والصادر من الاتحاد، وأبلغوه أنهم لم يصدروا أي شيء، وهو عبارة عن تزوير “فوتوشوب”.

وأكد مسؤول التسويق في أجنحة الشام، أن الشركة لاتتوانى عن دعم الرياضة السورية والمنتخب الوطني، ولو أن مثل هذا الموضوع قد صدر لكنا قد أصدرناه نحن ووزعناه بطريقتنا وبالسعر المعقول.

ومع ذلك يقول خالد إبراهيم إن الشركة فتحت رحلات سير إلى الشارقة لتشجيع المنتخب السوري، مع تأمين فيزا لمدة شهر وبمبلغ يصل إلى /300/ ألف ليرة سورية متضمنا تأمين تذكرة دخول إلى المباراة، وفي حال عدم رغبةالراكب بتذكرة الدخول يصبح المبلغ /275/ ألف ليرة سورية.وأن مواعيد الرحلات مفتوحة للمواطنين وفي أي وقت.

وأوضح غبراهيم أن مكتب الشركة في الامارات سيقوم بتأمين تذاكر لمباريات المنتخب السوري وبيعها بالسعر الرسمي بعد أن نفذت من منافذ بيع “أون لاين” عبر الاتحاد الآسيوي، خصوصا وأنها بدأت تباع في السوق السوداء بمبلغ يتراوح مابين /400 – 500 درهم إماراتي/ بينما السعر الرسمي للتذكرة /25 درهم درجة ثالثة و50 درهم درجة ثانية و75 درهم درجة أولى/ وستكون بمتناول الجماهير السورية بهذه الأسعار الحقيقية عبر مكتب الشركة في الامارات.

ودعما للمنتخب وتشجيعا له فقد اشترت شركة أجنحة الشام /500/ قميص (أوريجينال) من قمصان المنتخب الوطني الذي يصل سعره الى /12/ ألف ليرة سورية، وستوزعه مجانا للجمهور هناك، وللركاب الذاهبين لمؤازرة المنتخب في الامارات.

وأكد مسؤول التسويق خالد إبراهيم أن الشركة وبصفتها الراعي الرسمي للمنتخب لن تتوانى عن تقديم أي دعم له، وتتمنى له أن يمضي بعيدا في البطولة الآسيوية ويرفع أسم سورية عاليا فيها.

يذكر أن مباريات منتخبنا الوطني ستنطلق في السادس من الشهر القادم بلقاء منتخب فلسطين في مدينة الشارقة، ثم يلاقي منتخب الاردن واستراليا تباعا.

هاشتاغ سورية

شام تايمز
شام تايمز