الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

خليجي يختطف لبناني نصب عليه بمليون دولار من وسط بيروت.. شاهد!

خليجي يختطف لبناني نصب عليه بمليون دولار من وسط بيروت.. شاهد!
بعد أن وقع ضحية عملية احتيال بمبلغ مليون دولار من قبل مواطن لبناني، استعان رجل خليجي بمجموعة من الشبان اللبنانيين للانتقام من المحتال.
وبثت عدة وسائل إعلام لبنانية محلية، مقطع فيديو ظهر فيه عملية اختطاف سريعة لرجل من قبل مجموعة من الشبان المسلحين ترافقت مع إطلاق عيارات نارية خلال عملية الخطف التي جرت في وضح النهار، وأمام أنظار المارة في منطقة الحدث التابعة لمحافظة جبل لبنان المحاذية لبيروت.

وقال أهالي المنطقة إن رجلا من ينتمي لإحدى العائلات اللبنانية المعروفة قام بالاحتيال على رجل خليجي بمبلغ مليون دولار، مشيرين إلى أن الأخير (الخليجي) استعان بمجموعة من الشبان الذين نفذوا عملية الخطف هذه للانتقام من الرجل المحتال على ما يبدو.
وأثار الفيديو المتداول استهجانا كبيرا في أوساط اللبنانيين في ظل غياب شبه تام للدولة عن هذه الأحداث التي قالوا إنها تتكرر، وسط تساؤلات عن مدى قدرة وإمكانية الأمن اللبناني على مواجهة النفوذ العائلي والأسري في بعض المناطق والذي يحكم المدن والقرى اللبنانية ويكبل جهود القوى الأمنية فيها بشكل كبير.

شام تايمز

شام تايمز

وهيك صار البلد ?✌عملية خطف واطلاق نار في وضح النهار بيروت!!قام عدد من المسلحين بخطف شخص من آل دندش في محلة سان تريز في الحدث. واظهر فيديو متداوَل عن اطلاق نار في الهواء من قبل عدد من المسلحين الذين ذكرت انباء انهم من آل زعيتر اقدموا على خطف الشخص وذلك على خلفية مالية كما تفيد المعلومات.وقد حضرت مخابرات الجيش و بدأت التحقيق بالحادثه، فيما اشارت معلومات أخرى الى ان الخاطفين افرجوا عن المخطوف بعدما اشبعوه ضربا.

Posted by Ibrahim Wehbi on Friday, January 4, 2019

سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز