الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الشرطة توقف مطربة عراقية خلال إحيائها حفل في مصر… ما القصّة؟!

الشرطة توقف مطربة عراقية خلال إحيائها حفل في مصر… ما القصّة؟!
أوقفت الشرطة المصرية المطربة العراقية نرمين لانتهاء تصريح الغناء الخاص بها للعام 2018، بينما تغني في أحد المحال بالجيزة.
على الفور، استغاثت نرمين بنقيب الموسيقيين الذي أوفد معها وكيل النقابة المايسترو محمد أبو اليزيد لحلّ أزمتها، كما حضر أيضاً منصور هندي، رئيس لجنة العمل في نقابة المهن الموسيقية، والمستشار القانونى للنقابة سعد متولي والتقوا مدير آداب الجيزة وأوضحوا أنه لم يتمّ فتح باب التجديد للعام الجديد حتى الآن كي يتسنّى لها العمل بالتصريح الجديد.
وأكد أعضاء نقابة الموسيقيين حرصهم على تطبيق قواعد النظام العام، واحترام القانون. واتفق الطرفان على بروتوكول تعاون بين الإدارة ونقابة المهن الموسيقية لتلافي أي أخطاء مستقبلية وعلاج الأزمات في ما يتعلّق بكل تصريح عمل أو مصنف فني على مستوى المحافظة.
وبعد انتهاء المشكلة، شكر نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر مديرية أمن الجيزة لـ”مجهودها في حماية الفنانين والموسيقيين وحرصها على تطبيق قواعد النظام العام واحتواء أي مشكلات وعلاجها بالطريقة المناسبة”. ووجه الشكر باسم النقابة إلى مدير أمن الجيزة ومدير الإدارة العامة للمباحث ومدير آداب الجيزة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز