السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سيلفي يتسبب بغرق فتاة سورية في البحر.. شاهد!

سيلفي يتسبب بغرق فتاة سورية في البحر.. شاهد!
نشر ناشطون سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي, مقطع فيديو يظهر غرق فتاة سورية في مدينة سورية ساحلية وهي تحاول أخذ صورة سيلفي على البحر.
وتظهر في الفيديو فتاتان تحاولان التقاط صور سيلفي لهما وهما تقفان على جسر صغير يمتد مسافة قصيرة داخل البحر.
ويظهر مصور الفيديو وهو يتوقع أن تقوم الأمواج العاتية التي تضرب الجسر بإغراق الفتاتين, في غفلة من الفتاتين المشغولتين بالتقاط السيلفي.
ثم تأتي موجة كبيرة لتضربهما مبللة كلتاهما بشكل كامل, لتأتي بعدها موجة أكبر لتسقط إحدى الفتاتين في البحر, وسط هلق من يشاهد الحادثة وتساؤلات مذعورة حول اذا كانت الفتاة تعرف السباحة أم لا, ليهرع عدد من الاشخاص لنجدتها.

هذا وأعلنت المديرية العامة للموانئ البحرية اليوم إغلاق جميع المرافئ والموانئ والمراسي الصغيرة على الساحل السوري في وجه الملاحة البحرية بسبب الأحوال الجوية السائدة.
وفي تصريح لـ سانا بين مدير الموانئ البحرية في وزارة النقل العميد اكرم ابراهيم أنه تم إطلاق تحذيرات لكل السفن والموانئ الصغيرة التي تحوي مراكب لاتخاذ إجراءات الحيطة لمواجهة العاصفة والأحوال الجوية تحسبا لأي طارئ.
ووفق المديرية العامة للأرصاد الجوية تتأثر البلاد بمنخفض جوي قطبي المنشأ يمتد في طبقات الجو كافة مرفق بكتلة هوائية باردة ورطبة وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 70كم في الساعة أحيانا والبحر عالي الموج.
وكالة أوقات الشام الاخبارية

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز