الأربعاء , يناير 23 2019
الرئيسية / صحة و جمال / 9 أنواع من الألم مرتبطة بشكل مباشر بحالتك العاطفية
9 أنواع من الألم مرتبطة بشكل

9 أنواع من الألم مرتبطة بشكل مباشر بحالتك العاطفية

9 أنواع من الألم مرتبطة بشكل مباشر بحالتك العاطفية

من مشاكل الطب الحديث أنه ويا للاسف تجاهل الرابط ما بين الجسم والعقل والروح والمشاعر. ولكن البشر يعرفون بالتجربة أن هناك رابطاً ما بين الانفعالات وما بين الجسد مع أن عدداً كبيراً منا لا ينتبه لهذا الأمر. ابدأ رحلتك إلى الصحة الشاملة عبر مراقبة هذه العلامات.

1- ألم الرأس

الالم في رأسك كالصداع وما شابه قد يكون ناتجاً عن ضغوط الحياة اليومية . خذ وقتاً للاسترخاء لتخفف عنك الضغط النفسي اليومي.

2- الألم في العنق

إذا شعرت بألم في العنق ، فهذا يشير إلى أنك تعاني من مشكلة مسامحة الآخرين ومغفرتهم على ما فعلوه . فكر في الأشياء التي تحبها في الناس.

3- الالم في الكتفين

ألم الكتف قد يشير إلى أنك تحمل عبئاً عاطفياً ثقيلاً . ركز على حل بعض المشاكل ووزع بعضاً من هذه الأعباء الواقعة على كتفك على الناس الآخرين في حياتك.

4- الألم في الجزء العلوي من الظهر

الالم في الجزء العلوي من الظهر يشير إلى عدم شعورك بوجود دعم كاف . لعلك تشعر بأنك غير محبوب وغير مرغوب به. إذا كنت أعزب، فذلك يشير إلى أن الوقت قد حان للتعرف إلى امرأة تتزوجها.

5- الم أسفل الظهر

الألم في أسفل الظهر يعني أنك قلق جداً على صعيد المال. لعله حان الوقت كي تفكر في حل لمشكلاتك المادية.

6- ألم في الكوعين

الألم في الكوع يشير أنك تقاوم التغيير في حياتك . إذا شعرت بأن ذراعك متيبسة، فاعلم أن حياتك ربما هي أيضاً متيبسة ايضاً. أجر تسوية وعش حياتك قليلاً.

7- ألم اليدين

الألم في اليد إشارة إلى أنك لا تتواصل مع الآخرين بالطريقة الصحيحة. فكر في اتخاذ أصدقاء جدد، وحاول أن تحدد اتجاهاً جديداً في حياتك.

8- ألم الأرداف

الألم في أحد الردفين يشير إلى أنك خائف جداً من الحركة والتغيير.

9- ألم في الركبتين

الألم في الركبتين إشارة إلى الأنا السلبية التي تكون أكبر مما يجب وهذا يعني أنك تمجد نفسك بعض الشيء. تواضع وامض بعض الوقت في عملٍ تطوعي. تذكر أنك فان.

شاهد أيضاً

الألم

كيف تعرف أن الألم في الذراع الأيسر له صلة بالقلب ؟

كيف تعرف أن الألم في الذراع الأيسر له صلة بالقلب ؟ الألم في الذراع الأيسر …