الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عمرو دياب كما لم ترَه من قبل.. حليق الرأس وبنظارة طبية

عمرو دياب كما لم ترَه من قبل.. حليق الرأس وبنظارة طبية
أسطورة «عمرو دياب شباب أكثر منا» لم تعد متداولة كثيراً هذه الأيام، إذ إن الهضبة لم يعد أكثر شباباً منا بعد صوره الأخيرة التي تظهره رجلاً أكثر شباباً من سنه الحقيقي (57 عاماً) لكنه يظل كبيراً في السن وليس شاباً.
فبعد صورته التي نشرها لاعب المنتخب المصري عبدالله السعيد، حيث ظهرت علامات تقدم السن على الهضبة، الآن نشر الممثل المصري محمد هنيدي صورة أخرى يرتدي فيها نظارات طبية وبشعر محلوق تماماً.
عمرو دياب كما لم ترَه من قبل
نشر هنيدي صورة له مع عمرو دياب ومدير الأعمال حمادة اسماعيل، عبر حسابه على إنستغرام، ويظهر هنيدي والهضبة وهما يلعبان الورق (كوتشينة) على طائرة خاصة يملكها عمرو دياب، كما قالت مجلة «لها» الفنية.

شام تايمز
 

View this post on Instagram

 

?‍♂️ اصدقاء العمر الهضبه وحماده اسماعيل @hamada_ismael

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on


هنيدي الذي حرص على حضور حفل الهضبة الأخير في المملكة العربية السعودية، أكد في تعليقه على الصورة أنهما «أصدقاء العمر».
وكما نرى جميعاً، يظهر دياب كرجل أربعيني على أقل تقدير، يرتدي نظارته الطبية وحليق الرأس.
تجاعيد على وجه عمرو دياب

شام تايمز
 

View this post on Instagram

 

الهضبة ?✌

A post shared by Abdallah Elsaid (@abdallahelsaid19) on


قبل أشهر، شارك السعيد صورة له برفقة الهضبة عبر حسابه على إنستغرام، فيما بدت التجاعيد واضحة على وجه الهضبة، وظهرت عليه علامات تقدم السن.
ورغم تأكيد محبي الهضبة أن مظهره بسبب إرهاق الحفل وزاوية التصوير والإضاءة، لكن الصورة كسرت الأسطورة التي نرددها باستمرار بأنه شاب حتى أكثر منا نحن الشباب.
لماذا يبدو الهضبة أكثر شباباً من عمره الحقيقي؟
يحرص الهضبة على الحفاظ على صحته وشبابه، والظهور بإطلالات شبابية، خاصةً مع صور ألبوماته الغنائية الأخيرة، حيث تظهر عضلاته وجسده الممشوق ووجه الخالي من التجاعيد.
ويحافظ الهضبة على ذلك بممارسة الرياضة بشكلٍ مستمر، حتى إنه يملك صالة رياضية خاصة في منزله، وينشر صوراً ومقاطع فيديو وهو يمارس الرياضة بين الحين والآخر.
كما يعطي الهضبة عناية خاصة لطعامه وأسلوب حياته ليحظى بحياة صحية.
كذلك يحيط نفسه بالشباب ليعملوا حوله، ويستبدلهم باستمرار ليكونوا أكثر شباباً، ليستطيع الاقتراب من جيل الشباب باستمرار، وفق ما قاله الإعلامي المصري بلال فضل في إحدى حلقات برنامج «الموهوبون في الأرض«.

شام تايمز
شام تايمز