الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفد يضم 26 رجل أعمال سوري يزور الإمارات قريباً

وفد يضم 26 رجل أعمال سوري يزور الإمارات قريباً
أعلن ” اتحاد غرف التجارة السورية “، أن وفداً يضم 26 رجل أعمال سوري، سيدأ زيارة إلى دولة الإمارات في 19 كانون الثاني الحالي، تلبية لدعوة ” غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي ”
وأوضح المصدر ل،”الاقتصادي” أن الوفد سيكون برئاسة أمين سر الاتحاد محمد حمشو، ويضم في عضويته رئيس ” اتحاد المصدرين السوري ” محمد السواح ورئيس ” غرفة صناعة دمشق وريفها “سامر الدبس ورئيس ” غرفة تجارة ريف دمشق “وسيم القطان.
ويضم الوفد، رئيس ” غرفة صناعة حمص “محمد لبيب الإخوان وعضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين فراس تقي الدين، وعدد من أعضاء مجالس إدارات الغرف ورجال أعمال من عدة محافظات، إضافة للرئيس التنفيذي لـ” شركة دمشق الشام القابضة “نصوح نابلسي.
وأشار المصدر، إلى أن الوفد سيجري لقاءات مع مجالس إدارة عدد من الغرف التجارية والصناعية في الإمارات، إضافة للقاء عدد من المستثمرين الإماراتيين والمغتربين السوريين.
وزار وفد من ” شركة داماك العقارية الإماراتية ” الشهر الماضي دمشق، حيث التقى مع عدد من الشركات العاملة في مجال العقارات، كما قام الوفد بزيارة لـ”ماروتا سيتي”، والتعرف على الفرص الاستثمارية فيها.
وتأتي الزيارة كأول نشاط اقتصادي بين سورية والإمارات، بعد إعادة افتتاح السفارة الإماراتية في دمشق نهاية كانون أول الماضي بعد سنوات من إغلاقها.
وأعلنت عدة وكالات سفر إماراتية مؤخراً عن بدء السماح بمنح السوريين تأشيرات سياحية (فيزا) إلى الإمارات لمدة شهر أو 3 أشهر، بينما يتم تسليم الفيزا بمدة قصيرة لا تتجاوز 4 أيام.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز