الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ضربات صاروخية للجيش السوري تستهدف مواقع الإرهابيين

ضربات صاروخية للجيش السوري تستهدف مواقع الإرهابيين
أفاد مراسل سانا أن وحدات من الجيش السوري وجهت ضربات صاروخية مكثفة على مواقع إرهابيي “كتائب العزة” وتحركاتهم في كفرزيتا رداً على خروقاتهم لاتفاق المنطقة معزولة السلاح وإطلاقهم نيران القنص نحو نقاط الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي.
وأضاف المراسل إن وحدات أخرى من الجيش أحبطت محاولة تسلل مجموعات إرهابية باتجاه أطراف بلدة معركبة وأوقعت أفرادها بين قتيل ومصاب.
وأشار المراسل إلى أن الضربات أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد وتدمير مواقع محصنة كانوا يتخذونها منطلقا لاعتداءاتهم على النقاط العسكرية.
ونفذت وحدات من الجيش أمس عمليات مركزة على مواقع وتحصينات مجموعات إرهابية حاولت التسلل من محور محيط بلدتي حصرايا واللطامنة باتجاه النقاط العسكرية المتمركزة في ريف حماة الشمالي.
ويعد ما يسمى تنظيم “كتائب العزة” أحد أكبر المجموعات الإرهابية المنضوية فيما يسمى تنظيم “هيئة تحرير الشام” الذي تتزعمه “جبهة النصرة” وأغلب إرهابييه من المرتزقة الأجانب تسللوا عبر الأراضي التركية بعد أن تلقوا التدريبات داخل معسكرات في تركيا.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز