الخميس , أبريل 25 2019
ستخسرون وزنكم بسهولة

ستخسرون وزنكم بسهولة وفعالية بفضل هذا الشراب

ستخسرون وزنكم بسهولة وفعالية بفضل هذا الشراب

فقدان الوزن ليس أبداً عملية سهلة، لأن الرجيمات الغذائية ليست دائماً فعالة. وحتى أن بعض الرجيمات القاسية يمكن أن تشكل خطراً على صحتكم.

لمساعدتكم على فقدان الوزن بفعالية والحصول على جسم رشيق، نقدم لكم هذا الشراب الذي سيكون حليفكم الدائم للتنحيف. إنها وصفة بسيطة، قليلة الكلفة وطبيعية %100 يمكنكم أن تحضروها بسهولة في المنزل. اكتشفوا بدون إبطاء كيف تخسرون الوزن الزائد بسهولة وفعالية بفضل هذا المشروب.

مكونات هذا المشروب

العسل

العسل غني بالفيتامينات والاحماض الأمينية والاملاح المعدنية. إنه غذاء له خصائص علاجية تساعد على التخفيف من الضغط النفسي وتجنب مشاكل الجهاز التنفسي وتعالج الأرق. وكما نعرف، كلما استفدنا أكثر من النوم العميق، تفادينا القلق والتوتر، وخففنا من تناول الطعام بدون داعٍ. كما أن استهلاك العسل يعطي إحساساً بالشبع ويقطع الرغبة في تناول الأطعمة الحلوة.

القرفة

القرفة هي بهار له فوائد لا تضاهى. إنه مشهور بمحتواه المرتفع من مادة Cinnamic aldehyde، وهو أحد أفضل مضادات الأكسدة. القرفة بهار يدفئ الجسم بعد استعماله. عندما يسخن جسمنا، يحاول أن ينظم حرارته. هذه العملية تتم عن طريق حرق السعرات الحرارية وتسريع عملية الأيض، مما يحرق الدهون في جسمنا.

زيت جوز الهند

لكل من يريد أن يفقد الوزن، هذا الزيت ربما يكون حليفه المضمون. بالفعل، يساعد زيت جوز الهند على تخفيف الشهية ويعطيكم إحساساً بالشبع، ينشط عملية الايض ويساعد على حرق الدهون وخصوصاً دهون البطن.
الوصفة

لتحضير هذا الشراب المعجزة، الذي يساعدكم على حرق الدهون بسهولة، أنتم بحاجة إلى ملعقتين صغيرتين من العسل، ملعقة صغيرة من القرفة، ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند و250 ملل من الماء.

تحضير هذه الوصفة سهل جداً. بالفعل، يكفي أن تمزجوا كل هذه المكونات. استهلكوا نصف الشراب قبل أن تذهبوا إلى السرير والنصف الآخر في اليوم التالي صباحاً عند الاستيقاظ، على معدة فارغة.
كيف تعمل هذه الوصفة

بفضل الخصائص التي ذكرناها عن القرفة والعسل وزيت جوز الهند، فإن استهلاك هذا المشروب يسرّع عملية الأيض ويشجع إزالة الدهون. تخفض القرفة أيضاً معدل السكر في الدم. يشجع زيت جوز الهند إزالة الدهون من الحسم. بينما العسل بحد ذاته غذاء صحي يأخذ الجسم في امتصاصه وقتاً أطول من السكريات الأخرى.

شاهد أيضاً

شراب منعش اشربوه قبل النوم لتنظيف الجسم وحرق الدهون

شراب منعش اشربوه قبل النوم لتنظيف الجسم وحرق الدهون في 8 ساعات فقط

شراب منعش اشربوه قبل النوم لتنظيف الجسم وحرق الدهون في 8 ساعات فقط ليس هناك …