الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

يحمل اسم "LOL".. فيس بوك تعمل على تطوير تطبيق جديد يستهدف المراهقين

يحمل اسم “LOL”.. فيس بوك تعمل على تطوير تطبيق جديد يستهدف المراهقين
كشف تقرير جديد أن شبكة التواصل الإجتماعى فيس بوك، تعمل حاليا على تطوير تطبيق جديد يستهدف المراهقين، حيث قضت الشركة أشهر فى بناء تطبيق يعرف بـ LOL، والذى يعتبر متخصص فى مشاركة مقاطع الفيديو المضحكة ومقاطع الـ GIF.
ووفقا لما نشره موقع phonearena الأمريكى، فمن المنتظر أن يتضمن التطبيق عدة تبويبات مثل “For You ”و “Animals,” و “Fails,” و “Pranks” وغيرها الكثير من المحتويات الذى سيتم سحبه من منشورات فيس بوك.
ويعمل تطبيق LOL حاليًا فى مرحلة تجريبية خاصة مع حوالى 100 من طلاب المدارس الثانوية الذين وقعوا اتفاقيات عدم الإفشاء للاختبار الفردى مع موظفى فيس بوك.
وقد أكدت الشركة وجود التطبيق بالفعل، لكنها مع ذلك تقول إنه لا توجد خطط لطرح LOL فى الوقت الحالى لكافة المستخدمين، ولا يزال الفريق يضع اللمسات الأخيرة على ما إذا كان LOL سيكون تطبيق مستقل أم أنه سيتم دمجه فى تطبيق فيس بوك الرئيسى، ولعل هذه الخطوة جاءت بعد إطلاق المنصة مشاريع فاشلة مثل Lasso وIGTV وWatch، حيث يحاول فيس بوك تخفيض خسائره والخروج بشيء يعيد العديد من مستخدميه المفقودين.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز