الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صدق أو لا تصدق.. وزير الأوقاف السعودي: الشعب السوري سمع لدعاة الفتن وأصبح مشرداً!

صدق أو لا تصدق.. وزير الأوقاف السعودي: الشعب السوري سمع لدعاة الفتن وأصبح مشرداً!
داول رواد مواقع التواصل تسجيلاً مصوراً يظهر وزير الأوقاف والشؤون الدينية السعودي (عبد اللطيف آل الشيخ) يلقي خطاباً يهاجم فيه “ثورات الربيع العربي”، واصفاً إياها بـ “الشرور والفتن التي فرّقت بين الناس”.
وقال الوزير السعودي في التسجيل إن “دعاة الفتن والشرور فرقوا بين الأب وأبنائه، وبين القائد وقيادته، وبين الإمام وجماعته ،حتى تكشفت الأمور من خلال الدعوة إلى الثورات وما يسمى بالربيع السام، الربيع المهلك للإنسان العربي المسلم وما رأيناه في الدول المجاورة”، بحسب تعبيره.
وأضاف آل الشيخ أن تلك الدعوات أدت إلى ما وصلت إليه تلك الدول عبر تحريك الشوارع والخروج في مظاهرات، كذلك عرّج على الوضع في سوريا واصفاً الشعب السوري بـ “المشرّد والذليل يجوب في جميع في بلاد العالم”، بسبب سماحه لمن سمّاهم بـ “دعاة الفتن والشر بتحريك الشوارع”.
وقوبلت تصريحات الوزير السعودي بردود فعل متفاوتة، بين من أيده، ومن عارضه، ومن سخر من تغير الموقف في السعودية بعد ثمانية أعوام على الحرب في سوريا، خصوصاً وأن السعودية دعمت الحراك المسلح في سوريا خلال السنوات الماضية.

شام تايمز

شام تايمز

#متداولوزير الأوقاف السعودي يهاجم الربيع العربي منتقداً الشعب ‎السوري الذي سمع لدعاة الفتن، وسمح لهم بإشعال الثورة، مضيفاً أن الشعب السوري أصبح "مشرّداً فقيراً مُعدَماً ذليلاً"، بحسب وصفه. __________للمتابعتنا على مناصات تواصل الأجتماعي :???للاخر الاخبار :تابعونا على قناتنا في اليوتيوب وكروبنا على الفيس رابط قناتنا على اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCCgEPSmFxuXC7jRu3WcoV1Aجروب عن تجربة 3n Tgrba (اسأل مجرب) هو منصة من خلالها بيقدر الناس انهم يشاركوا تجاربهم مع الاماكن ,المطاعم ,المنتجات , مشافي ,وكافة الامور ,والمزيد من التجارب الحياتيه اليوميه ,بهدف مساعده الذين يبحثون عن معلومات او تجارب حول مكان او خدمه قبل استخدامها ,لتصبح بذلك تجربة المصدر الاساسي للجميع لجعل تجربتهم افضل دائما .https://m.facebook.com/groups/1623112924502026?_rdrمجوعتنا على الفيس https://www.facebook.com/groups/135730030457882/

Posted by ‎وطن داش‎ on Saturday, January 19, 2019

شام تايمز
شام تايمز