الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اللواء موفق جمعة:أنا مسؤول عن كل فشل في الرياضة السورية، واعتذر لجماهيرنا

اللواء موفق جمعة:أنا مسؤول عن كل فشل في الرياضة السورية، واعتذر لجماهيرنا
صرح رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة في لقاء أجرته معه إذاعة شام أف أم حول عدة نقاط تخص المنتخب السوري ومبارياته الأخيرة في كأس آسيا.
حيث نوه اللواء موفق جمعة أن اللاعب عمر خربين لم يلتزم بالمنتخب لمدة 8 أشهر وكان يعتذر للإصابة أو لالتزامه مع ناديه، مضيفاً: أخبرت اللاعبين أنهم ليسوا بحاجة لمدرب لا أجنبي ولا وطني، اذا لعبوا بقلب رجل واحد، ولا أنفي أن هناك حالة من الانقسام في المنتخب واستطعنا جمعهم تحت راية الكابتن فجر ابراهيم.
وحول مسؤولية الخسارة صرح جمعة أنه مسؤول عن كل فشل في الرياضة السورية وليس أحد اخر ولا يتهرب من المسؤولية، وأضاف: إذا كانت استقالة رئيس الاتحاد الرياضي العام ورئيس الاتحاد الرياضي لكرة القدم تعيد الفوز إلى منتخبنا فنحن نتقبل ذلك بكل رحابة صدر، واذا كان فادي الدباس يستحق عقوبة فبكل تأكيد سنحاسبه وهو جاهز لكل مسائلة وهو مستعد لترك هذه المهمة.
وتابع:نحن كنا فيتناماً في مباريات التأهل لكأس العالم، وفشلنا في كأس آسيا لا يعني نهاية العالم، موجهاً رسالة اعتذار إلى الجماهير السورية.
المصدر: شام أف أم

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز