الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

التواصل بين الأرواح : 5 طرق تتواصل عبرها الأرواح التوائم

التواصل بين الأرواح : 5 طرق تتواصل عبرها الأرواح التوائم
الرابط الموجود بين شخصين يسمح لهما بالتواصل الواحد مع الآخر على مستوى القلب. إنهما يستخدمان التواصل بشكله الأكثر صفاءً، المعروف باسم “التخاطر telepathy”.
إليكم ماذا يشبه التخاطر بين روحين توأمين
تعرفون بدون أن تعرفوا كيف
حتى عندما تكونون منفصلين جسدياً، تبقون دائماً في حالة تواصل مع شريككم. تقدرون أن تتعرفوا على مشاعر ومزاج شريككم في كل لحظة. أنتم مرتبطون دائماً بخيط من الطاقة.
أفكاركم متشابهة
تشعرون بأنكم روح كاملة فقط بحضور شريككم. أنتم روح واحدة في جسمين منفصلين. تتوصلون إلى معرفة أفكار شريككم بدون أن تتلفظوا كلمة واحدة. وهذا يجعل الرابط بينكم أوثق وأمتن.
الكلمات لا تهمكم كثيراً
أنتم تعرفون كيف تتواصلون معاً بدون أن تتلفظوا كلمة واحدة. يحدث لكم أحياناً أن تجلسوا لساعات مع شريككم بدون أن تقولوا كلمة، وتعرفون مع هذا ما يفكر به أو يشعر به. وهذا ألطف ما في المشاعر : أن تكونوا مع أحدٍ يفهمكم ويتقبلكم كما أنتم.
شريككم لديه هذه الميّزة الرائعة أن يساعدكم على أن تشعروا فورياً بأنكم أفضل، ويساعدكم على أن تكبروا كفرد، ويدفعكم في نفس الوقت إلى أن تتجاوزوا حدودكم كي تصبحوا شخصاً أحسن.
تتواصلون من خلال الأحلام
عندما تتواصل الأرواح التوائم على مستوى أعمق، فهي تتواصل أيضاً على مستوى اللاوعي. إنها تتشارك الأحلام وتتواصل حتى في أحلامها.
لديكم أذواق واهتمامات مشتركة
التواصل عن طريق التخاطر هو تواصل فكري مستمر. مع مرور الزمن، تصبح أذواق وأفكار الروح التوام مشابهة لأذواق واهتمامات الروح الأخرى، وهذا ما يساعدهما على البقاء سعداء معاً.
التخاطر هو تواصل بين روحين توأم ينبع من المصدر. يمكنكم اعتبار أنفسكم محظوظين إذا كان لديكم هذا الرابط مع أحد ما، لأنه ليس هناك مكافأة أعظم من هذه

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز