الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تويتر تبدأ إطلاق واجهة جديدة لنسخة الويب مع زر للرموز التعبيرية

تويتر تبدأ إطلاق واجهة جديدة لنسخة الويب مع زر للرموز التعبيرية
أعلنت شركة تويتر أمس الثلاثاء إطلاق تصميم جديد لموقعها الويب، يتضمن عددًا من المزايا الجديدة، بينها زر الرموز التعبيرية.
تهدف المزايا الجديدة لجعل التغريد أسهل عبر توفير اختصارات أكثر، بينها زر كبير في صندوق إنشاء التغريدات يسهل على المستخدمين إرفاق تغريداتهم بالرموز التعبيرية التي تعبر عما يريدون قوله.
ويقدم التصميم الجديد تحديثًا لقسم المواضيع الأكثر تداولًا، الذي يظهر على يسار الشاشة، بالإَضافة إلى تحديثات أخرى الهدف منها تسهيل الانخراط في محادثات مع مستخدمي الموقع الآخرين.
ولتبسيط واجهة المستخدم، جعلت تويتر الصفحة الرئيسية تُظهر التغريدات منفصلة على يمين الشاشة والمواضيع الأكثر تداولًا واقتراحات المتابعة على يسارها، وذلك في عمودين اثنين بدلًا من ثلاثة كما في السابق.
يُشار إلى أن التصميم الجديد، يتضمن أيضًا ميزة البحث المتقدم، وسيتوفر في البداية لعدد من المستخدمين بغية تجربته.
وقالت تويتر في تغريدة عبر حسابها الرسمي: “twitter.com الجديد آتٍ. بعضكم حصل على خيار تجربته. جرب زر الرموز التعبيرية، واختصارات لوحة المفاتيح السريعة، والمواضيع الأكثر تداولًا المحدثة، والبحث المتقدم، والمزيد. دعونا نعرف أفكاركم!”.