الأربعاء , أكتوبر 23 2019
هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم. انظروا إليها جيداً !

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم. انظروا إليها جيداً !

ليست كل الأظافر لديها نفس الشكل. هناك على الأقل سبع أشكال مختلفة تماماً، بعضها طويل ومستدير، بعضها الآخر قصير ومدبب، الخ. لكن هل تعرفون أن شكل الأظافر يخبر الشيء الكثير عن طبعكم وشخصيتكم ؟ انظروا إلى مختلف الأشكال واكتشفوا ما تظهره أظافركم عنكم.

الأظافر الطويلة عمودياً

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم

أنت مبدع جداً واجتماعي. أنت تعرف كيف تضع الآخرين في حالة راحة وتنسجم جيداً مع كل الناس بشكل عام. في الحب، أنت من النوع الرومانسي (ناري قليلاً). تميل إلى أن تضيع في التفاصيل الصغيرة وهذا يجعلك تخسر أحياناً النظرة الشمولية إلى الأمور.

الأظافر العريضة أفقياً

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم

أنت شخص جدير بالثقة حقاً ولا تتردد في مشاركة أفكارك الأشد قلقاً مع غيرك. في أعماقك، أنت لا تريد إلا الأفضل للمقربين منك ومع ذلك تخاطر أحياناً بقول أشياء لا يريد الآخرون سماعها منك لكنها مع ذلك مفيدة. أنت تعرف تماماً ما الذي تريده في الحياة ولديك الطموح للوصول إلى أهدافك. هذه الثقة بنفسك تجعلك جذاباً (جذابة)، لكن يمكن أيضاً أحياناً أن تجعلك تضيع في أفكارك أو تزعجك.

الأظافر المستديرة مثل بالون

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم

أنت تسير حسب وتيرتك الخاصة، وغالباً أبطأ من تلك المفروضة عليك من مجتمعك. أنت هادئ ومسترخٍ عادةً وفي حالة انسجام مع نفسك. هذا الرضا يسمح لك أن تكون سعيداً في حياتك. أنت تميل لاتخاذ قرارات عقلانية ومنطقية، لأنك تفكر دائماً كيف تزن الأمور مع أو ضد. بفضل هذا التوازن العاطفي الخارج عن المألوف، أنت تعرف كيف تحافظ على صداقاتك على أكمل وجه.

الأظافر المربعة/المستطيلة

أنت تتمتع بالكثير من الشجاعة والصبر وهذا يسمح لك بالمخاطرة بدون الخوف من أي شيء مهما كان. هذه الصفات مفيدة خصوصاً إذا وجدت نفسك ذات يوم على رأس شركة أو فريق. أنت جدي جداً ومحيطك يحترم هذا الجانب من شخصيتك. حس الملاحظة متطور جداً عندك وتكتشف فوراً الذين يحاولون أن يضعوا لك العصا في الدواليب ويخدعونك. لكنك أكثر استرخاءً وفرحاً مع المقربين منك وهم يقدّرون هذا التصرف.

أظافر بشكل مثلث

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم

تهانينا ! أنت عبقري (على الأقل لديك الفرصة بأن تكون كذلك إذا استثمرت قدراتك). ليس فقط أنت مفكر مبدع وعبقري، ولكنك أيضاً باحث عن الكمال. لديك أفكار فريدة من نوعها وأنت متفوق في مجالك. بنظر محيطك، أنت كائن مدهش جداً.

أظافر بشكل لوزة

أنت لطيف وجدير بالثقة. تميل إلى إظهار الكثير من اللطف تجاه الغير وإلى دعم المقربين منك. تستجيب دائماً إلى من هم بحاجة إليك. يعشق الناس أن يمضوا وقتاً معك، لأنك لا تخاف من قول الأشياء كما هي ولست بخيلاً في الثناء والمديح. لديك موهبة التحكم بالمواقف الصعبة وتجاوزها بنجاح.

أظافر بشكل السيف

هذا قد يخيفكم ولكنه صحيح : شكل أظافركم يخبر الكثير عنكم

لديك الكثير من الطموح وتعمل بدون كلل لبلوغ أهدافك. تضع هدفاً لنفسك أن تنهي كل الأشياء التي تتولاها ولا تتردد لحظة واحدة في ترك منطقة الراحة لمحاولة تجارب جديدة.

شيء جنوني أن نلاحظ أن بعض هذه الشروحات تنسجم بشكل كامل مع شخصيتنا ! لتعرف أكثر عن طبع شخص معين، القِ نظرة على أظافره. ستحصل ربما على إجابات على العديد من أسئلتك !

إذا أعجبتكم هذه المقالة التي قدمناها لكم، لا تترددوا في مشاركتها مع معارفكم.