الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

غادة بشور: حزينة لأنني لم أنجب.. وليس لدي وقت لدراسة الطرف الآخر

غادة بشور: حزينة لأنني لم أنجب.. وليس لدي وقت لدراسة الطرف الآخر
تحدثت الفنانة غادة بشور لـ”شام إف إم” في برنامج نبض العاصمة أنها كانت تواجه حالة رعب من وسائل الإعلام سابقاً قائلةً: “كنت أواجه حالة رعب من اللقاءات لأنه لم يكن لدي كم كاف من الأعمال، ولكن الحرب غيرتني فالفنان مجبر في ظل الحرب أن يثبت للعالم أن الفن موجود رغم كل شيء”.
وعن دخولها إلى عالم التمثيل قالت بشور إن: “اخترت من قبل مديرية المسارح للمشاركة برقص تعبيري، ومن خلال ذلك أحببت التمثيل”، مضيفةً: “بدأت في سن الـ 14 مع فرقة أمية وبعد فترة أصبحت راقصة سولو في الفرقة، وأنا أفتخر بأنني كنت راقصة فنون شعبية خرجتها وزارة الثقافة”.
وتابعت بشور: “الرقص له عمر معين، ولم تكن هناك فرصة لتأدية دور راقصة خلال مسيرتي في التمثيل”.
وكشفت بشور عن تاريخ مولدها قائلةً: “لا أواجه مشكلة مع عمري أبداً، كما أنني أقيس التقدم في العمر بما يطرأ على الروح وليس على الجسد”.
وعن طبيعة الأدوار التي قدمتها، أشارت بشور إلى أن أغلب الأدوار التي عرضت عليها كانت بصفة المرأة القوية، وتابعت: “لا أعتقد أن دور العاشقة يلائمني، وأنا أتنازل عن بعض الأمور التي تخص الأجر إذا أحببت الدور، كما أنني لا أرفض تأدية ذات الشخصية فالفنان بإمكانه أن يمنح كل دور روحاً مختلفة عن الآخر”.
عن حياتها الشخصية، أوضحت بشور أنها “تحب المرح والضحك وتحاول دائماً البحث عن السعادة والابتعاد عن الحزن، إلا أن هناك بعض الأماكن التي لابد من وجود الحزن فيها”.
وتابعت بشور: “أحد الأشياء التي تحزنني أنني لم أنجب، ولكنها إرادة الله، وأعتقد أن للطرف الآخر الحق في الاختيار ما إن كان يريد الاستمرار وتقبل إرادة الله أم الزواج من أخرى والإنجاب”، مضيفةً: “فكرت في تبني طفل ولكنني أفكر في مشاعر هذا الطفل لاحقاً حين يدرك الحقيقة”.
وقالت بشور ممازحةً: “ليس لدي وقت لدراسة الطرف الآخر، أريده جاهزاً”.
عن أعمالها المقبلة، بينت بشور أنها أنهت تصوير مشاهدها في مسلسل “كونتاك”، وأنها على استعداد للسفر غداً إلى اللاذقية لتصوير مشاهدها في مسلسل “كرم منجل”، كما كشفت عن افتتاح مركز تجميل كعمل بعيد عن الفن.
المصدر: شام اف ام