الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مدير كهرباء اللاذقية: نظام التقنين الجديد 4 ساعات تغذية مقابل ساعتي انقطاع

مدير كهرباء اللاذقية: نظام التقنين الجديد 4 ساعات تغذية مقابل ساعتي انقطاع
قال مدير الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية المهندس نزيه معروف لتلفزيون الخبر إن “وضع الكهرباء في محافظة اللاذقية تحسّن بشكل ملحوظ، وأصبح نظام التقنين الكهربائي أربع ساعات تغذية مقابل ساعتي قطع”.
وأوضح المهندس معروف أن “الشركة العامة لكهرباء محافظة اللاذقية، بدأت باتباع نظام تقنين زادت فيه ساعات التغذية حيث أصبحت أربع ساعات تغذية بدلاً من ثلاث، وساعتي قطع بدلاً من ثلاث أيضاً”.
وبيّن معروف أن “الشركة ستستمر بهذه الخطة، إلا في حال حدوث أي طارئ أو عطل على الشبكة”.
وأضاف: “مشاكل الكهرباء في محافظة اللاذقية والتقنين قيد المعالجة، حيث سيتم خلال الأيام القريبة الآتية وضع حجر الأساس لمحطة توليد كهربائية جديدة في اللاذقية بالقرب من سد 16 تشرين”.
وشهدت محافظة اللاذقية نظام تقنين قاس خلال الفترة الماضية، ترافق مع انخفاض درجات الحرارة، وهبوب العديد من العواصف المتتالية.
واتبعت الشركة العامة لكهرباء اللاذقية نظام تقنين ثلاث ساعات قطع مقابع ثلاث ساعات تغذية، يتضمنها تقنين قسري، حيث يُقطع التيار الكهربائي ضمن ساعات التغذية.
وسبّبت العواصف المتتالية التي شهدتها المحافظة العديد من الأعطال الكهربائية، التي حرمت الكثير من الأحياء والقرى حصتها الكهربائية خلال فترة التغذية.
الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز