الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ماهر السيد يشن هجوما على فادي دباس.. "لن نمل حتى نراك خارج قبة الفيحاء"

ماهر السيد يشن هجوما على فادي دباس.. “لن نمل حتى نراك خارج قبة الفيحاء”
طالب اللاعب السابق ماهر السيد، باستقالة رئيس اتحاد كرة القدم فادي دباس، بعد خروج منتخبنا من الدور الأول لبطولة أمم آسيا 2019.
وقال السيد عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: “عندما فشل المنتخب الإيطالي في التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا لم ينتظر رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، آنذاك كارلو تافيكيو أكثر من يوم واحد ليعلن استقالته من منصبه احتراماً لمشاعر الشعب المجروح والمصدوم يومها”.
وأضاف: “اليوم مضى على خروجنا المذل من كأس آسيا 11 يوما ومازال رئيس اتحاد الكرة مصمما على التمسك بمقعده غير آبه بكل ما يجري حوله ومطالبة السواد الأعظم من شعبنا العظيم باستقالته، ولم يكلف نفسه حتى الآن عناء الخروج بمؤتمر صحفي يواجه فيه الإعلام الوطني والشارع الرياضي الغاضب ويمارس مهامه بـ”برود أعصاب” وكأن شيئا لم يكن”.
وختم السيد منشوره بالقول: “نصيحة يا سيد فادي دباس، احفظ ما تبقى لك من كرامة وسجل موقفا سيحسب لك لاحقا وتنحى عن منصبك واتركه لمن هو أهل له فنحن لن نكل ولن نمل حتى نراك خارج قبة الفيحاء”.
شام اف ام

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز