السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بشار اسماعيل يقدم حلا لخدمة الاحتياط بالجيش السوري!

بشار اسماعيل يقدم حلا لخدمة الاحتياط بالجيش السوري!
طالب الممثل السوري بشار اسماعيل عبر حسابه على موقع “فيسبوك” بإعفاء الشباب من الخدمة الخدمة الاحتياطية واستدعاء كل من تجاوز عمره الستين عاماً بدلاً عنهم.
وكتب اسماعيل “جنون الإحتياط وما نجم عنه من قال وقيل .اسمحولي أن أقدم عرضا أرجو أن يؤخذ بعين الإعتبار”.
وتابع على سبيل المزاح:
“نحن كبار السن من تجاوز الستين من العمر ليس لدينا لا شغلة ولا عملة فقط نعد السنوات المتبقيه من أعمارنا وأصبحنا عالة على المجتمع فقط مستهلكين ولسنا منتجين ..أرجو إعفاء الشباب اللذين هم عماد الوطن وأدوات النهوض به من الإحتياط واستدعائنا نحن الختايرة للقيام بواجب الدفاع عن الوطن وحمايته”.
وأضاف” إذا كان هناك حرب نموت غير مأسوف علينا وإذا بقينا أحياء نعيش بذكريات البطولات إذا كان هناك فرصة للتذكر وبهذا نكون قد أعطينا الشباب الفرصة لبناء مستقبلهم “.
وختم الممثل السوري منشوره بطريقة ساخرة حيث كتب “لا تستغربوا كلامي ..فقد جاء بعد أن سمعت أن العميد فاروق بوظو البالغ من العمر ٨٠ عاما قد عيين مديرا مسؤولا عن تطوير فريق المنتخب الوطني !!!! وهذا يعني أنو ما انتهت صلاحيتنا”.

شام تايمز

شام تايمز

جنون الإحتياط وما نجم عنه من قال وقيل .اسمحولي أن أقدم عرضا أرجو أن يؤخذ بعين الإعتبار نحن كبار السن من تجاوز الستين من…

Posted by ‎بشار اسماعيل‎ on Monday, January 28, 2019

شام تايمز
شام تايمز