السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عضو مجلس الشعب يتهم مدراء بالتقصير والجولات الاستعراضية

عضو مجلس الشعب يتهم مدراء بالتقصير والجولات الاستعراضية
اتهم عضو مجلس الشعب علي الشيخ بعض مديري الإدارات بالتقصير والإهمال وعدم الرد على المكالمات الهاتفية وذلك بإغلاق جوالاتهم، معتبراً أن كل مدير في منصبه موجود لخدمة المواطن والقيام بواجبه حسب العمل المكلف به.
ولفت “النائب” خلال حضوره جلسة مجلس محافظة ريف دمشق إلى الجولات الاستعراضية للمسؤولين والتقاط الصور وخاصة أثناء زيارة مراكز الإيواء والتباهي بتقديم الخدمات في الوقت الذي هناك قرى يزيد عدد سكانها عشرات الآلاف بحاجة لخدمات وحاجات أساسية، مشدداً على ضرورة زيارة جميع المناطق وتقديم الدعم والخدمات لها.
وكشف الشيخ عن تقصير فرع إكثار البذار في تأمين البذار للفلاحين وضياع الموسم مما اضطر المزارعين للشراء من القطاع الخاص، مطالباً بمحاسبة المقصرين ليؤكد على كلامه عضو المكتب التنفيذي لقطاع الزراعة حسين عبد الله الذي أكد على وصول نسبة ضئيلة إلى الفلاحين من البذار حيث لم يصل سوى 30% من الخطة، إضافة إلى نقص مادة المازوت للزراعة، علماً أن الخطة الزراعية 40 مليون ليتر.
وتساءل “النائب” ماذا عن مربي الحيوانات في المحافظة؟ وماذا يقدم لهؤلاء لدعم القطاع وخاصة بعد الأضرار الكبيرة التي أصابت هذا القطاع.
واستغرب عضو مجلس المحافظة زياد خالد رد عضو المكتب التنفيذي لقطاع التربية بخصوص جواب عن كتاب، حيث قال “انتظر دورة المجلس بعد شهرين لتأخذ الجواب.؟
البعث

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز