الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

اختطاف طفل حديث الولادة من حضن أمه في مشفى الأسد الطبي في حماة

اختطاف طفل حديث الولادة من حضن أمه في مشفى الأسد الطبي في حماة
قدمت سيدة على اختطاف طفل حديث الولادة من أمه، في مشفى الأسد الطبي في حماة.
وبين مصدر من المشفى لتلفزيون الخبر أن “والدة الطفل راجعت المشفى في شهرها التاسع وتمت الولادة الطبيعية في الساعة السابعة صباحا اليوم الخميس، وتم فحص الطفل والتأكد أنه بحالة جيدة”.
وأضاف المصدر “بعد اجراء الفحوصات تم إرجاع الطفل إلى أمه في غرفة إقامتها، وفي أثناء إرضاع الأم لطفلها وأثناء خروج جدة الطفل لاحضار أغراض ابنتها دخلت امرأة إلى غرفة والدة الطفل بحجة مساعدتها وقالت لها أن جدته تريد أن تراه فأعطت الأم الطفل لهذه المرأة لتأخذه وتهرب به خارج المشفى”.
وأردف المصدر “عند سؤال الأم للجدة عن الطفل تفاجات أن الطفل غير موجود مع جدته وفي الحال تم ابلاغ الإدارة من قبل ذوي المريضة وأعلن الاستنفار واغلقت ابواب المشفى”.
وأشار المصدر إلى أنه “تم البحث عن المرأة بعد أن تم اعلام الشرطة ومن ثم تم الرجوع الى الكاميرات ليتبين وجه الخاطفة وبيدها الطفل ” .
واتهم مصدر محلي السيدة بأنها “أُرسلت من قبل والد الطفل الى المشفى لاختطاف الطفل بسبب وجود خلاف “عائلي” بينه وبين زوجته”.
يذكر أن كاميرات المراقبة في المشفى التقطت صور الخاطفة قبل مغادرتها ما يسهل عملية التعرف على هويتها والقاء القبض عليها.
محمد الأسعد – تلفزيون الخبر – حماة

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز