الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عجوز يحاول القاء نفسها من نافذة مستشفى جمعية المواساة الخيرية

عجوز تحاول القاء نفسها من نافذة مستشفى جمعية المواساة الخيرية
أثار الفيديو الذي يظهر رجلاً مسناً يحاول الانتحار عبر رمي نفسه من إحدى غرف مشفى المواساة الخيري وبدون ملابس، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً في ظل التعليقات المستفزة التي استخدمها مصور الفيديو الذي تواجد في البناء المقابل للمشفى.
مدير مشفى المواساة الخيري الدكتور بيبرس نيازي الياس لاقى سؤالنا عن حال المريض ووقائع الحادثة باستهجان كبير، معتبراً أنه ليس من حق الإعلام سؤال مشفى خاص عن الوقائع، ومضيفاً: ” مالنا فاضيلكن .. كل واحد زتّ حالو جنب سيارة بدو يجي كل الإعلام يصور.. شو هل مسخرة”.
مراسل “هاشتاغ سوريا” أصرّ على حق الإعلام في الحصول على المعلومات من باب أن كل مستشفى يجب أن يكون مسؤولاً عن نزلائه ، وهو ما رفضه مدير المستشفى معتبراً أن مهمة حماية المريض تقع على المرافق وليست مهمة المستشفى، مبيناً أنه يمنع استقبال أي مريض بدون مرافق إلا في الحالات الإسعافية، مضيفاً أن الشخص الذي حاول الانتحار كان على خلاف مع أفراد أسرته، وعند خروجهم وتركه وحيداً في الغرفة، قام المريض بفتح باب النافذة ورمى بنفسه محاولاً الانتقام منهم كما يبدو.
وبينّ نيازي أن وضع المريض الصحي جيد جداً ولم يصيبه أي كسر رغم كبر سنه، مضيفاً أنه تم تخريجه من المستشفى أمس السبت وقام ذووه برفع دعوى قضائية ضد الشخص الذي صور الفيديو من البناء المقابل “لانتهاكه” خصوصية الرجل.
هاشتاغ

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز