الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصالة تثأر لنفسها من زياد الرحباني وما علاقة كاظم الساهر؟

أصالة تثأر لنفسها من زياد الرحباني وما علاقة كاظم الساهر؟
حاولت الفنانة أصالة التقليل من قيمة وشأن الفنان زياد الرحباني، عندما رفضت ذكر اسمه على لسانها، وأشارت إلى أنها تفضل التعامل مع الفنان كاظم الساهر على التعامل معه.
وقالت أصالة عندما خُيّرت بين الغناء لـ زياد الرحباني أو الغناء لـ كاظم الساهر، “أحب الغناء لكاظم الساهر، أما الاسم الثاني فهو لا يستهويني إطلاقًا، هو ليس من جوّي على المستوى الشخصي والفني”. وتابعت، “أعرف أنه من الممكن أن “تقوم الدنيا وتقعد” ولكنه ليس ذوقي”، علمًا أنه سبق لأصالة أن قالت إنّ زياد الرحباني هو الشخص الوحيد الذي لا يمكن أن تزعل منه مهما قال، تعليقًا على موقفه الرافض للتعامل معها، ووصفه لـ صوتها بالحاد الذي يقطع رغيف الخبز.

شام تايمز
 

View this post on Instagram

 

. #اصاله_نصري بعد ما انتقدها زياد الرحباني و وصف صوتها بأنه «بالغ الحدة» واصفًا إياها بأنها تصرخ خلال غنائها بدرجة يمكنها أن «تشق رغيف الخبز» لذلك لا يحبذ التعاون معها . . . مستحضرات طبية عالمية مصرح من وزارة الصحة الفرنسية و الكويتية✔ -لتفتيح البشرة – لتفتيح( المناطق ) الحساسة -لعلاج الهالات السوداء -لعلاج علامات التقدم بالسن – كريمات قبل الليزر و بعد الليزر -أداة التقشير le edge و exfolimate -منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR – و منتجات إم.إسام. جميعها متوفره بمتجر ؛ ? @beauty.cosm.kw ? الشحن لجميع الدول ? @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on


تقطعها عندما تقول آه. صوتها حاد جدًّا وهي تصرخ في غنائها”.
ويبدو أنّ أصالة غيّرت رأيها وفضلت الرد على زياد الرحباني مع هشام الجخ، الذي حلت ضيفة على أولى حلقات برنامجه، ولكنّ رأيها عرّضها لهجوم واسع وانتقادات عنيفة، حيث أشار البعض إلى أنّ زياد الرحباني محقّ بكلامه، كما علق آخرون بأنه سبق للفنان عبد المجيد عبد الله أن أبدى عدم إعجابه بصوتها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز