الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مشاهد الملتحقين بالخدمة العسكرية في درعا تثير سخط ” المعارضين ” وشتائمهم

مشاهد الملتحقين بالخدمة العسكرية في درعا تثير سخط ” المعارضين ” وشتائمهم
أثارت مشاهد تسليم المطلوبين للخدمة العسكرية أنفسهم للجيش العربي السوري في مدينة إنخل بريف درعا الشمالي، سخط “المعارضين” في الخارج.
ويأتي تسليم المتخلفين عن خدمة العلم أنفسهم للجيش العربي السوري، في إطار العفو الرئاسي القاضي بالعفو عنهم، حيث تم نقلهم بحافلات إلى مراكز التجنيد المختصة.
ولقيت هذه الخطوة سخط “المعارضين” وغضبهم على الشبان الذين يسلمون أنفسهم، موجهين لهم الشتائم ووصفوهم بـ”الخونة ” لما أسموه ” الثورة” و”دم الشهداء” عبر مواقع التواصل الاجتماعي .
ونشرت عدة مقاطع فيديو تظهر هؤلاء الشبان أثناء نقلهم من المناطق التي سلموا انفسهم فيها في درعا، عبر باصات إلى المراكز الرئيسية للتجنيد في دمشق وريفها.
وكان الجيش العربي السوري دخل المناطق التي كانت تحت سيطرة فصائل المعارضة في درعا والقنيطرة في تموز الماضي بموجب اتفاقيات تسوية معها.
يشار إلى أنه وخلال المدة التي منحها العفو الرئاسي عن الفارين داخليا الصادر في تشرين الأول الماضي، تسارعت وتيرة الالتحاق في صفوف الجيش العربي السوري في مختلف المحافظات والمناطق السورية، والذي انتهى في 9 من شباط الحالي.
تلفزيون الخبر

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز