الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

على خلفية "صواريخ الجولان"… رسالة إسرائيلية جديدة إلى الأسد !!

على خلفية “صواريخ الجولان”… رسالة إسرائيلية جديدة إلى الأسد !!
قالت قناة عبرية أن هناك أهدافا من وراء العملية العسكرية الهجومية على الجولان السوري، الاثنين الماضي.
ذكرت القناة الثانية العبرية، مساء الثلاثاء، أن الهدف الحقيقي من وراء العملية الهجومية الإسرائيلية على هضبة الجولان السورية هو توجيه رسالة إلى كل من سوريا وإيران و”حزب الله” اللبناني، وهي رسالة ممثلة في عدم إقامة جبهة مشتركة لهم في الجولان أمام إسرائيل.
وأوردت القناة العبرية أن الهجوم الإسرائيلي يبدو كان موجها ضد مصادر لـ”حزب الله” التي عادت للمنطقة من جديد، وانضوت داخل الجيش السوري ـ بحسب زعم القناة العبرية ـ وبأن إسرائيل تريد توجيه رسالة لـ”حزب الله” وإيران تقضي بعدم إقامة جبهة جديدة أو قاعدة جديدة في هضبة الجولان السورية والعمل ضد إسرائيل.
وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني أن فتح جبهة جديدة أمام إسرائيل من قبل “حزب الله” كان حلما وما يزال للحزب اللبناني، وبأن الحزب يحاول العمل ضد إسرائيل من قلب سوريا، تبدأ من الحدود الشمالية والتي يعمل أو ينشط فيها.
وكانت إسرائيل قد أطلقت عددا من الصواريخ نحو الجولان السوري، أمس الاثنين، سقطت على أحراش جباتا الخشب وأراضي زراعية في محيط خان أرنبة في ريف القنيطرة.
سبوتنيك

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز