الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مواليد هذه الأبراج سيصبحون الأكثر سعادة مع نهاية شباط.. هل أنت من بينهم؟

مواليد هذه الأبراج سيصبحون الأكثر سعادة مع نهاية شباط.. هل أنت من بينهم؟
أصبحنا في النصف الثاني من شهر شباط وهذا ما يؤذن بنهايته وببداية شهر الربيع آذار. لكن يلاحظ خبراء الفلك أن مواليد بعض الأبراج قد يكونون في المرحلة المقبلة أكثر سعادة من غيرهم، من هم؟
القوس
من الممكن أن يكون مولود هذا البرج الأكثر سعادة مع نهاية شهر شباط وحلول شهر آذار. فهو متفائل جداً والابتسامة لا تفارق وجهه. كما أنه يعرف كيف يستفيد من فرص الحياة. والأهم أنه يعيشها لحظة بلحظة.
الحمل
يتمتع مولود الحمل بطاقة لا حدود لها. ولهذا لا يجد الوقت للشعور بالملل. كما أنه يبدي حماسه الشديد تجاه الكثير من المشاريع. ولهذا لا يمكن أحداً أن يتغلب عليه أو ينافسه.
الثور
من المعروف أن مولود برج الثور يحب المرح ولا يفوت فرصة للاستمتاع بالأجواء والمناسبات السعيدة. ولهذا قلما يجد الحزن طريقاً إلى قلبه. ومن الممكن أن يشكل شهر آذار المقبل فرصة له لتحقيق المزيد من التألق والتميز.
الجوزاء
يتميز مولود الجوزاء بحبه الكبير للحياة الاجتماعية. ولهذا يجد دائماً الفرصة للقاء الأصدقاء والتسلية. كما أنه يتسم بحظ وافر في الكثير من اتجاهات حياته وهذا ما يساعد على اكتمال أسباب سعادته.
المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز