الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

” عاجل واستثنائي”.. قرارات هامة للحكومة السورية يوم الأحد القادم

” عاجل واستثنائي”.. قرارات هامة للحكومة السورية يوم الأحد القادم
طلب المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء، من رؤساء اللجان الأساسية في مجلس الوزراء .. الموارد البشرية . الخدمات. الطاقة. العقود. الاقتصادية.. وضع رؤية لعملها مستمدة من العناوين التي تضمنها الخطاب الغني والشامل للسيد الرئيس بشار الأسد خلال استقباله رؤساء المجالس المحلية ، على ان تكون هذه الرؤية ذات مخرجات حقيقية تلامس احتياجات و متطلبات المواطن وتحقق طموحاته.
ولفت رئيس مجلس الوزراء خلال ترؤسه اجتماع تمهيدي لبلورة خطّة العمل الجديدة، إلى أن تأمين متطلبات المواطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها سورية نتيجة الحرب والحصار الاقتصادي المفروض عليها، هو الشعار والعنوان الأهم للعمل الحكومي في الفترة القادمة، وعلى كل وزير وضع خارطة عمل جديدة تتسم بالجدية و الشفافية هدفها الأول تأمين متطلبات المواطن، إضافة إلى توفير الخدمات الضرورية و الأساسية.
وذلك انطلاقاً من ضرورة التأسيس لمرحلة جديدة من العمل الحكومي الموجه بكامل طاقاته لخدمة الوطن والمواطن، عبر تحديد البرنامج الزمني لتنفيذ كل ملف من الملفات المطروحه و توضيح أي إجراء أو عمل تقوم به الوزارات ووضع المواطن في صورته والكشف عن الخطط الاحتياطية ومتغيرات كل منها في حال حدوث طارئ ، والإمكانيات المتاحة وتمويل هذه الخطط وأولوياتها و تجديد الخطاب الإعلامي وبما يؤسس لبناء الثقة بين المواطن والمسؤول ، ويضمن تنمية مستدامة ومتوازنة.
و سوف يُصار إلى تخصيص كامل الجلسة الأسبوعية لمجلس الوزراء يوم الأحد القادم لإقرار برنامج العمل التنفيذي لخطاب السيد الرئيس بشار الأسد .
وكالات

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز