الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

للأسف، هذه هي الأبراج الخمسة الأكثر كذباً!

للأسف، هذه هي الأبراج الخمسة الأكثر كذباً!
في اختلاق الأكاذيب وتحوير الحقائق هنالك ٥ أبراج تسترق الأضواء وتبرع في هذا المجال. من هي؟ اكتشفي معنا!
العقرب
من بين كل الأبراج، تلتصق صفة الكذب بالعقرب أكثر بكثير من سواه! والأسوأ أن هذا البرج يكذب لغايات خفية في نفسه ولمصلحته الشخصية ويخطط ويتمكّن من خداع الآخرين! نعتذر من العقرب ولكن هذا هو حكم الفلك!
الجوزاء
حين نتكلّم عن كذب الجوزاء، نقصد أنّك مهما عشت مع الجوزاء لن تعرفي اذا في داخله وماذا يجول في خاطره. يستطيع أن يخدعك وأن يسيّرك في الدرب التي تلائمه. فاحذري منه!
الحوت
كذب الحوت يبدأ من كذبه على نفسه. يحلم ويضيع في أحلامه وأفكاره الخيالية ويعمي نفسه عن الحقيقة ويبتكر أمور من بحت الخيال الفارغ، اضافةً الى الدراما التي يختلقها!
الميزان
بما يتعلّق بأكاذيب برج الميزان، فهو برج يستخدم سحره لتضخيم قدراته وتبهير ماضيه وخططته الكثيرة التي يريد “افتراضياً” تنفيذها. وبهذه الطريقة يستطيع أن يستقطب حبّ الناس وانبهارهم به.
السرطان
يتحلّى السرطان بقلب من ذهب، فهو برج عاطفي وحنون ومع ذلك فهو عرضة للألم والتجريح، لذلك يهرب الى الكذب كوسيلة للدفاع عن النفس لأنّه في حال تعرّض للجروح والأذية لا تلتئم جروحه.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز