الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لم يأكلا سوى فاكهة لـ 3 سنوات.. وهكذا كانت النتيجة!

لم يأكلا سوى فاكهة لـ 3 سنوات.. وهكذا كانت النتيجة!
كشف ثنائي يعيش في بالي أنّهما لا يأكلان سوى الفاكهة منذ 3 سنوات.
وقد بدأت القصة حين قررت تينا ستوكلوسا، 40 عاماً، أن تتبع حمية تتألف من فاكهة فقط قبل موسم الأعياد لتنظف جسمها من السموم، فاكتشفت أنّها تشعر بشكل أفضل وخسرت وزناً، فقررت أن تتبع الأسلوب لفترة طويلة.
بعد فترة، تمكنت من أن تخسر الكثير من الوزن، فبعدما كان وزنها 85 كيلو، أصبح 51 كلغ. لكن المثير بهذه الحمية أنّها تمكنت ان تتخلص من الكآبة، فشعرت أن نفسيتها أفضل حتى أنّها كانت تشعر وكأنّ قدميها فوق الأرض من الشعور الجميل الذي كان يطغى على شخصيتها.
لاحقاً تعرفت على خطيبها، وانتقلا للعيش في جزيرة بالي سوياً بعد عامين من اتباع الحمية.
وهما لا يأكلان سوى الفاكهة وأحياناً يستبدلان المياه بعصير جوز الهند، ويأكلان من 2000 إلى 4000 كالوري من الفاكهة باليوم الواحدة من دون أن يكسبا وزنا.
ويقولان أنّهما دائماً يشعران براحة نفسية وسعادة غريبة لم يشعرا بها من قبل. كما يضيفان أنّهما لا يقومان بتنظيف أسنانهما لأنّ الألياف من الفاكهة كفيلة بأن تنظفها.
والفوائد الأخرى لهذا الدايت هو أنّ النوم يصبح أفضل ويشعران بطاقة إيجابية ومناسبة، كما أنّ الحمية تخسر الشخص كل الدهون والسموم ليبقى بوزنه المثالي.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز