الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة طفلين بانفجار جسم غريب داخل حديقة بجبلة

وفاة طفلين بانفجار جسم غريب داخل حديقة بجبلة
توفي الشقيقان محمد لؤي موسى، 7 سنوات، وأمير لؤي موسى، 5 سنوات، إثر انفجار جسم غريب، ظهر الجمعة داخل حديقة على الكورنيش البحري في مدينة جبلة.
وقال مصدر محلي في المدينة لتلفزيون الخبر إن “الطفلين كانا يلعبان على أطراف الحديقة، الواقعة على الكورنيش مقابل الفيلات الجديدة، بكومة من الترب الناجم عن حفريات إحدى الأبنية التي يتم بنائها”.
ورجح المصدر أن “الجسم الغريب كان مطموراً داخل التراب، وانفجر أثناء لعب الطفلين به”، مؤكداً أن “التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة ماهية الجسم الغريب الذي انفجر بيد الطفلين”.
وأكد مدير مشفى جبلة الوطني، الدكتور محمد قصي خليل، لتلفزيون الخبر أن “الطفل محمد وصل إلى المشفى متوفي نتيجة تهتك بالجمجمة وخروج المادة الدماغية منها”.
وأضاف خليل “فيما وصل الطفل أمير الى المشفى حياً، وكان مصاباً بشظايا كثيفة وخطرة في الصدر”، مردفا “نتيجة شدة إصابة الطفل أمير، فشلت جميع الجهود الطبية المبذولة في إنقاذ حياته”.
وأوضح خليل أن “الطفلين توفيا نتيجة إصابتهما بشظايا كثيفة جراء انفجار جسم غريب بوجههما، حيث تركزت الإصابة في منطقتي الرأس والصدر”.
وبحسب خليل، فإنه “لم يصل إلى المشفى أي حالة وفاة أو إصابات أخرى نتيجة الانفجار سوى الطفلين محمد وشقيقه أمير”.
يذكر أن أهالي مدينة جبلة تناقلوا أخبارا تفيد بأن الجسم الذي انفجر هو قنبلة، ولكن لم يصدر أي تصريح رسمي يؤكد ذلك.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز