الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تجمع عشائري في القامشلي دعما للجيش السوري ومتحدياً قسد

تجمع عشائري في القامشلي دعما للجيش السوري ومتحدياً قسد
تجمع عدد من وجهاء قبيلة الشرابيين ووجهاء عشائر عربية أخرى في مدينة القامشلي دعما للجيش العربي السوري والتنديد بـ”الاحتلال الأمريكي غير الشرعي في سوريا”.
ذكرت وكالة “سانا” أن مدينة القامشلي في محافظة الحسكة اليوم تجمعا وطنيا أقامته قبيلة الشرابيين بمشاركة عدد من شيوخ ووجهاء العشائر العربية في المحافظة.
وأكد المشاركون على “على وحدة سوريا أرضا وشعبا والوقوف خلف الجيش العربي السوري في حربه على الإرهاب حتى تطهير كامل ترابه”.
وندد المشاركون في التجمع الذي أقيم في حارة طي بالمدينة بالتهديدات التركية بالهجوم على شمال شرق سوريا، وأكدوا أن:
“سوريا ستبقى عصية على الأعداء وصمودها في وجه العدوان أصاب أعداءها من الدول والأنظمة الراعية للإرهاب باليأس والإحباط وساد في صفوف أدواتهم المأجورة في الداخل حالة من الخذلان والتخبط” مشيرين إلى أن “التهديدات التي يطلقها الإخونجي أردوغان بشن عدوان على الأراضي السورية وإقامة منطقة آمنة هي دليل جديد على الإفلاس وفشل المؤامرة على سوريا”.

شام تايمز

شام تايمز

#صور || #ساناخيمة وطن في #القامشلي للتأكيد على وحدة #سورية والوقوف خلف الجيش العربي السوري في محاربة الإرهابالتفاصيل على الرابط: https://www.sana.sy/?p=899747

Posted by ‎صور سانا‎ on Friday, February 22, 2019

وأصدر المشاركون بيانا أكدوا فيه “رفضهم للوجود الأمريكي غير الشرعي على الأراضي السورية وكل أشكال المؤامرات والخطط الخبيثة الرامية إلى تقسيم سوريا”.
وأشار البيان إلى “أهمية التنسيق الدائم مع القبائل في الجزيرة السورية وكل المكونات الوطنية على امتداد جغرافيا الوطن لما فيه مصلحة الوطن”.

أعلنت قبيلة الشرابيين إحدى أهم القبائل السورية مجددا" ، ولائها وإنتمائها للوطن وقائده المفدى الرئيس بشار الأسد ، من…

Posted by ‎قناة الجزيرة السورية‎ on Friday, February 22, 2019

وتخضع المناطق في شمال شرق سوريا لسيطرة قررتها قوات سوريا الديمقراطية، المدعومة من واشنطن والتحالف الدولي، والتي يشكل الأكراد عمودها الفقري، في شمال البلاد، للإدارة الذاتية تابعة لمجلس سوريا الديمقراطية.

شام تايمز
شام تايمز