الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صاحب هذه الصورة الشهيرة على "السوشال ميديا" يخرج عن صمته.. ما قصته؟

صاحب هذه الصورة الشهيرة على “السوشال ميديا” يخرج عن صمته.. ما قصته؟
خرج السعودي عبد الرحمن الشهراني الملقب بأسطورة العزيزية، عن صمته تجاه رواد مواقع التواصل الاجتماعي ممن يتداولون صورته في معظم التعليقات بطريقة هزلية.
وقال الشهراني خلال لقائه في “روتانا” إنه حاول الانتحار بعد تعرضه للكثير من التنمر.
وأضاف: “أنا العائل الوحيد لعائلتي وأخواتي بعد وفاة الوالد، وصديقي ماجد الشهراني هو اللي ساعدني أتخلى عن فكرة الانتحار ومسك حساباتي عشان ما اشوف شيء يضايقني على التواصل”.
وتابع الشهراني: “كان يجيني سب وشتائم خلت عندي كرهة للتواصل وضيق، فحاولت الانتحار، حتى بالشارع تنمر غير طبيعي.. ومرة كنت باضرب واحد بالمفك من كثر ملاحقته لي، ودي لا يلاحقوني وأنا في سيارتي مع عائلتي”.وأوضح أن العلاج بالكيماوي الذي كان يتلقاه بسبب مرضه بالسرطان هو السبب وراء شكل فمه وأسنانه، إذ قال: “كان فيني سرطان وتشافيت الحمد لله، وشكل فمي وأسناني كذا من العلاج بالكيماوي.
وأكد أنه بات يعطي بشكل كبير عدم اهتمام للساخرين على السوشال ميديا، مضيفًا: “ما عدت مهتم في تعليقات الناس، وأبي أستمر لنفسي.. وكنت ناوي أقفل الحساب، لكن قلت اخليه يمكن استفيد من وراه شي”.
فوشيا

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز