الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أول تعليق لأنغام على خبر زواجها.. وأصالة هددت "العريس"!

أول تعليق لأنغام على خبر زواجها.. وأصالة هددت “العريس”!
للمرة الأولى علقت المطربة أنغام على أنباء زواجها من الموزع المصري أحمد إبراهيم، الذي شاركها في توزيع 6 أغنيات دفعة واحدة في ألبومها الجديد.
وقررت أنغام حسم تلك الأخبار على هامش حفلها الذي أقيم مساء الخميس الماضي ضمن فعاليات مهرجان فبراير الكويت، حيث ألقت بتصريح تلفزيوني قبل صعودها إلى المسرح.
وعندما سألها مراسل البرنامج عن أخبار الزواج من الموزع الشاب، لم تنف أنغام تلك الأخبار، بل أكدت الزواج وقالت للمراسل الذي سألها عن الأمر: “الله يبارك فيك.. حلو كدة.. شكرا”.
وقد أشار البعض إلى أن زواج أنغام من أحمد إبراهيم قد تم قبل عدة أشهر، لكن وفاة أختها المطربة الشابة غنوة هو ما تسبب في تأجيل الإعلان عن الزواج.
الجدير بالذكر أن أخبار زواج المطربة أنغام قد انتشرت بالتزامن مع طرحها لألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، وهو ما أثار جدلا كبيرا وسط متابعيها، الذين اتهموها بأنها تسببت في هدم أسرة أحمد إبراهيم زوجها الرابع
وكانت ياسمين عيسى الزوجة الأولى لأحمد إبراهيم قد صرحت بأنها لم تعلم بزواج زوجها من أنغام إلا مؤخرا، مثل الجمهور، كما أكدت أنها أقامت دعوى طلاق منه بعد تأكيد أنباء الزواج.
و بعد انتشار خبر زواج الفنانة أنغام من الموزّع الموسيقي أحمد إبرهيم، الذي تربطه بأصالة وزوجها المخرج طارق العريان صلة قرابة، كونه كان متزوجاً من ابنة شقيقته، انتشر مقطع فيديو قديم لأصالة من برنامجها “صولا” لدى استضافها في إحدى حلقاته الفنانة شيرين عبد الوهاب وأحمد ابرهيم وكانت شيرين تمازحه وتسأله متى ستتزوّج منه، لتردّ أصالة: “بذبحك وبذبحه، ده متزوج قريبتي”.
وأثار الفيديو الكثير من التساؤلات حول موقف أصالة من أنغام، بعدما تزوّجت زوج قريبتها، خصوصاً أنّ أصالة لطالما كانت تصرّح بأنّ أنغام أكثر صديقة مقربّة لها وتجمعهما علاقة وطيدة.
وكانت انتشرت أخبار عن أنّ توتراً يسود علاقة أصالة وأنغام بعد إعلان خبر الزواج.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز