الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أصحاب هذه الأبراج يصعب عليهم قول "أحبّك".. هل أنت منهم؟

أصحاب هذه الأبراج يصعب عليهم قول “أحبّك”.. هل أنت منهم؟
يعدُّ الحب أحد أسمى المشاعر التي نختبرها في الحياة، ولكن في حين أنّه لا يوجد أبسط من قول كلمة “أحبك” للكثيرين، إلا أنّ الأمر في الحقيقة يعتبر مهمة صعبة بالنسبة للكثير من أصحاب عدد من الأبراج أيضًا.
ويكشف خبراء الأبراج عن أصحاب الأبراج الين يصعب عليهم قول كلمة “أحبّك”:
الجوزاء
في حين أنّ الجوزاء برج اجتماعي ويحب مقابلة أشخاص جدد، إلا أنّه يحدّد معايير صارمة تصعّب عليه العثور على الشخص الذي يستحق أن يقول له كلمة أحبك، فهو لا يقولها إلا إذا كان التوافق بينه وبين هذا الشخص مثاليًا من وجهة نظره.
العذراء
بما أنّ العذراء برج باحث عن الكمال، فهو يتجنب قول “أحبك” إذا لم يكن متأكدًا بشأن العلاقة أو لم يكن ملتزمًا بها 100 %.
العقرب
العقرب لا يتقبل التغيير بسهولة، فهو يدرس المواقف أو الأمور منذ البداية، ثم يحللها بطريقته الخاصة ويفكر حتى في مستقبلها، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية؛ إذ يأخذ كامل وقته في التفكير حتى يعلن عن حبه صراحة ويقول “أحبك”.
الجدي
عملي للغاية وطموح؛ ولكن قلبه أسير للعمل فقط، فمن الممكن أن يعجب بالآخرين على أساس مظهرهم وأسلوبهم وعملهم، ويحظون بمكانة في قلبه، ولكنه قلّما يدخل في علاقة جدية مع أي شخص بخلاف العلاقة المهنية.
الدلو
يسعى للاستقلال والحفاظ على حريته، التي تعد بمثابة أمانه، ولكنه يبحث دائمًا عن الحرية في العلاقة، لذا يفضل عدم استخدام كلمة “أحبك” باستثناء حالتين، إذا ضمن عدم التخلي عن حريته، أو إذا كان واثقًا تمامًا بأن ذلك الشخص يستحق تخليه عن حريته، وبالتالي نادرًا ما يقول “أحبك”.
المصدر: صبايا ستايل

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز