الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رجل وزوجته يشتريان عقاراً من ثلاثة طوابق من أموال تسول أطفالهم الصغار!

رجل وزوجته يشتريان عقاراً من ثلاثة طوابق من أموال تسول أطفالهم الصغار!
ألقت إدارة مكافحة الإتجار بالأشخاص في وزارة الداخلية القبض على شخص وزوجته يقومان بإجبار أولادهما الصغار على التسول في شوارع مدينة دمشق.
وذكر بيان للإدارة إنه “وردت معلومات لإدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص حول قيام شخص وزوجته بإجبار أولادهما الصغار على التسول في شوارع مدينة دمشق بهدف الكسب المادي ما يشكل جريمة إتجار بالبشر”.
وبينت الإدارة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه المدعو “ف/ ح” اعترف بأنه يدير شبكة للإتجار بالأشخاص ويقوم بتشغيل أطفاله بالتسول لقاء المنفعة المادية مع زوجته المدعوة “ف. غ” حيث يخرج أطفاله الصغار بشكل يومي رغماً عنهم ويقوم بتوزيعهم على الإشارات الضوئية في شوارع مدينة دمشق بقصد التسول.
واعترف “ف/ ح” أن المبالغ المالية التي يحصل عليها من تشغيل أطفاله تتراوح ما بين 90 و 100 ألف ليرة سورية يومياً وأنه يملك عقاراً في مدينة دمشق مؤلفاً من ثلاثة طوابق يقدر ثمنه حالياً بمئة مليون ليرة سورية وقام بشرائه من الأموال التي كان يحصل عليها من إدارته هذه الشبكة مقرا بأنه يدير هذه الشبكة منذ نحو ثماني سنوات رغم توقيف زوجته وأطفاله أكثر من مرة بجرم التسول.
وأشار بيان إدارة مكافحة الإتجار بالأشخاص إلى أنه تم اتخاذ الإجراء القانوني بحق المقبوض عليه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.
المصدر: سانا