الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

شام تايمز

إذا بحثنا عن مقاييس الجمال؛ لا نجد سوى نجوم ونجمات هوليوود الذين تنطبق عليهم صفات الوسامة والجاذبية جملة وتفصيلًا، ولكن قد يكون الامر صادما اذا تم اكتشاف ان البعض منهم وُلد ببعض النواقص في تكوينهم الجسماني.

شام تايمز

وبتصالح وثقة كبيرة في النفس؛ تعامل هؤلاء النجوم مع الأمر بشكل طبيعي، ولم يؤثر قط على تألقهم في أعمالهم الفنية حتى تحولوا إلى أيقونة عالمية.

توم كروز

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

على مدار عقود ، أصبح توم كروز واحدا من أهم نجوم السينما الأمريكية ومن أكثر نجوم هوليوود وسامة على الاطلاق، وأسر قلوب ملايين النساء حول العالم، ولكن كما يقول المثل “الحلو لا يكتمل”.

ويعاني توم كروز من عيب في أسنانه قد لا يلاحظه الكثيرون وهو ابتعاد الخط الوسطي للأسنان عن منتصف الوجه بمعدل 5 سنتيمتر، ويعود ذلك لمشاكل عاني منها النجم الأمريكي في بداية مشواره الفني.

وقال كروز خلال مذكراته التي تحمل اسم Time of my life، إن أسنانه كانت سيئة ومشوهة، وبعد دخوله مجال التمثيل؛ لجأ إلى التقويم، ولكنه اضطر للتخلي عنه قبل انتهاء فترة العلاج؛ من أجل أفلامه، لتترك في وجه اثرًا لا يخفى.

وتصالح توم كروز مع هذا العيب ولم يحاول تغييره حتى بعدما شهدت سبل العلاج الطبية الكثير من التطور.

ميجان فوكس

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

النجمة المثيرة ميجان فوكس، ولدت بحالة تسمى “قصر الاصابع” في الإبهام ، حيث تظهر اصابع الابهام لديها قصيرة وبها أظافر كبيرة.

جينفير جارنر

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

تحاول النجمة الامريكية جينفير جارنر اخفاء العيب الخلقي لاذنها الكبيرة، فهي طوال الوقت تظهر بشعر منسدل حتى لا تظهر هذا الأمر، وعلى الرغم من هذا؛ الا انها تزوجت من النجم العالمي بن افليك، احد أوسم نجم هوليوود على الاطلاق لمدة 10 سنوات، وانجبت منه 3 أبناء.

كيم كارداشيان

شاهد نجوم ونجمات هوليوود باشكالهم الحقيقية

تنصف ضمن اكثر النساء جاذبية في العالم، وصاحبة واحدة من اشهر ماركات مستحضرات التجميل العالمية KKW ويبدو ان معاناتها الدائمة مع الهالات السوداء حول عينيها لا تتوقف.

واعترفت نجمة تلفزيون الواقع انها كانت تعاني منذ الطفولة من هذا العيب الذي اصبحت تتخلص منه بمستحضرات التجميل، لافتة الى انه لا توجد حيلة طبية للتخلص منها بشكل نهائي.

باربرا سترايسند

لم تحاول النجمة باربرا سترايسند حل مشكلة انفها العريض بعمليات التجميل؛ بسبب ما تعرضت اليه في بداية مشوارها الفني، بل تحول لعلامة تميزها بين نجمات جيلها.

وواجهت باربرا هذا العيب بتقديم افلام امريكية مهمة، وحصدت جوائز قيمة، منها جائزة أفضل ممثلة في الاوسكار عام 1968 عن فيلمها Funny girl .

ديفيد باوي

ديفيد باوي الذي اشتهر بلون عيونه المختلفة بسبب مرض فطري تعرض له في سن المراهقة، حيث تحول لون عينه اليسرى إلى “البني” مع ان لون عينيه الحقيقي هي “الأزرق” وأصبح الأشهر في العالم بهما.

شام تايمز
شام تايمز