الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

استشهاد عدد من جنود الجيش السوري في هجوم عنيف على نقاطه العسكرية

استشهاد عدد من جنود الجيش السوري في هجوم عنيف على نقاطه العسكرية

شام تايمز

أعلن الجيش السوري تصفية 32 مسلحا من تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي واستشهاد 18 جنديا في صفوفه، بهجوم مباغت شنه التنظيم الإرهابي على نقاط عسكرية للجيش في ريف حماة الشمالي غربي سوريا.

شام تايمز

وقال مصدر عسكري سوري مسؤول لـRT: “بدأت “جبهة النصرة” الهجوم الساعة الثانية والنصف ليلا على نقاط الجيش السوري، وأسفر الهجوم عن مقتل 32 عنصرا من الفصائل المسلحة و استشهاد 18 جندياً من الجيش السوري”.

كما أشار المصدر إلى أن سلاح الجو السوري استهدف أرتالا وتجمعات للفصائل المسلحة في اللطامنة والزكاة، وأن الهجوم توقف بعد قطع خطوط الإمداد عن المسلحين.

ولم يطرأ أي تغيير على الخريطة نتيجة للمعركة، وحسب المصدر فقد استطاع الجيش تفجير انتحاريي “النصرة” على مسافة بعيدة عن نقاطه.

وذكرت وكالة “سانا” السورية للأنباء أنه وفي تمام الساعة /1،30/ من فجر يوم الأحد الواقع في 3-3- 2019م.

قامت مجموعات إرهابية مسلحة بمهاجمة بعض نقاطنا العسكرية على امتداد محور المصاصنة بريف حماة الشمالي مستخدمة أنواعاً متعددة من الأسلحة بعد تمهيد ناري على نقاط /المداجن ــ زور الحيصة ــ خربة معرين/ في ظل أجواء جوية سيئة وعاصفة، وقد تصدت قواتنا العاملة هناك بكل بسالة للإرهابيين القتلة، واستطاعت التعامل مع المهاجمين، والقضاء على أعداد منهم وتدمير عتادهم وأسلحتهم، حيث تم سحب عدد من جثث القتلى، وبقيت أخرى في العراء،ونتيجة لهذا الهجوم وتصدي أبطالنا له ارتقى عدد من جنودنا البواسل شهداء، وأصيب آخرون بجراح.

إن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة تؤكد يقينها أن انخفاض المعارك في بعض الأماكن لا يعني الركون للإرهابيين الذين سيستمرون بالمحاولة كلما تلقوا ضربات أكبر وأنها على استعداد مستمر وجاهزية عالية للتصدي لهجمات الإرهابيين القتلة على المحاور المتبقية في حربها ضد الإرهاب.

سانا + روسيا اليوم

شام تايمز
شام تايمز