الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رئيس بلدية جرمانا لم يزل قيد التحقيق .. وإدخال مواد البناء إلى المدينة ممنوع

رئيس بلدية جرمانا لم يزل قيد التحقيق .. وإدخال مواد البناء إلى المدينة ممنوع

شام تايمز

بيّن عضو المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق ريدان الشيخ أن تعيين رئيس بلدية جديد لمدينة جرمانا، ينتظر أن يبت القضاء بالتهم المنظورة أمامه بحق رئيس البلدية، لمعرفة صحة التهم الموجهة له من عدمها.

شام تايمز

وقد نقلت صحيفة “الوطن” عن الشيخ أنه في حال عدم صحة التهم، فإن رئيس البلدية سيعود إلى موقعه ومنصبه، وفي حال صحتها فإن إجراءات أخرى سيتم اتباعها، ومنها حل المجلس وإعادة تشكيله وانتخاب رئيس بلدية جديد، موضحاً أن إدارة البلدية خلال هذه الفترة تقع على نائب رئيس البلدية.

وكانت كشفت مصادر سابقة للصحيفة ذاتها في المدينة، أن رئيس البلدية يواجه ثلاث تهم في قضايا الرشوة الاقتصادية، وإساءة استخدام السلطة، وهدر المال العام.

وحول موضوع الواقع الخدمي في جرمانا كشف الشيخ عن تكليفه بمتابعة الوضع الخدمي في المدينة، مؤكداً صدور قرار من محافظ الريف بمنع إدخال مواد البناء إلى جرمانا من دون موافقة من البلدية، موضحاً أن هذا القرار يأتي على خلفية كثرة مخالفات البناء فيها، والتي كانت سببا في إحالة رئيس البلدية، ولجنة الهدم إلى القضاء بانتظار البت بصحة التهم الموجهة لهم.

شام تايمز
شام تايمز