الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

رسمياً.. التشكيل العسكري لكفريا و الفوعة تحت تصرف الجيش السوري

رسمياً.. التشكيل العسكري لكفريا و الفوعة تحت تصرف الجيش السوري

شام تايمز

عمر أوشار

شام تايمز

بعد 3 سنوات من الحصار و صد هجمات الالاف من المقاتلين بمختلف مسمياتهم في ادلب و خروجهم مع اهاليهم من البلدتين في اتفاق سياسي التشكيل العسكري في بلدتي كفريا و الفوعا ينضم و بشكل رسمي تحت تسمية القيادة العامة للجيش و القوات المسلحة – الجيش الشعبي – قوات الدفاع المحلي في ادلب .
يضم التشكيل الجديد الالاف من المقاتلين المخضرمين في القتال في بيئة محافظة ادلب خصوصا و كل سورية من جبالها لصحرائها عموما.

جاء الاعلان عبر صفحة الناشط ” علي حسن ” احد ابرز ناشطي الاعلام الحربي في كفريا و الفوعا خلال فترة الحصار و الذي اضاف ان هذا التشكيل سيكون النواة للجيش السوري لتحرير ادلب في اي معركة منتظرة و هم تحت امرة القيادة العامة متى شاءت .

ضم مقاتلي كفريا و الفوعا للجيش الشعبي جاء ايضا حلا للمشاكل التي كانت تتكرر مع المقاتلين منذ خروجهم من بلداتهم من تأخر رواتبهم و توزيع الاجازات لهم .

وجود مقاتلي كفريا و الفوعا ضمن الجيش السوري في اي عملية عسكرية باتجاه ادلب لن يكون خبرا سارا للمسلحين في ادلب فهم من اختبر قتال هؤلاء لمدة 3 سنوات تحت الحصار . فكيف وهم بصحبة دبابات و مدرعات الجيش السوري .
آسيا

شام تايمز
شام تايمز