الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجمارك تغلق مستودعات مهربات في 5 مدن خلال 4 أيام…والغرامات تصل إلى 600 مليون ليرة

الجمارك تغلق مستودعات مهربات في 5 مدن خلال 4 أيام…والغرامات تصل إلى 600 مليون ليرة

شام تايمز

أعلنت المديرية العامة للجمارك عن إغلاق وتغريم عدد من المستودعات والمحال التجارية في عدد من المحافظات من تاريخ 1/3/2019 حتى 4/3/2019 بسبب بيعها بضائع مهربة أغلبها ذات منشأ تركي تصل غرامتها إلى نحو 600 مليون ليرة سورية.

شام تايمز

وأوضحت المديرية أنه تم إغلاق عدد من المستودعات والمحال التجارية في كل من عدرا ومشروع دمر جسر الرئيس الطلياني الحمرا الشعلان بدمشق وفي يبرود بريف دمشق وفي العزيزية الجميلية الأعظمية والأشرفية والراموسة وسيف الدولة والسريان والمحافظة بحلب طريق الشاطئ شارع الأميركان وشارع القوتلي والمنطقة الصناعية باللاذقية وفي طرطوس و حماه.

وشملت البضائع المهربة كهربائيات ومواد غذائية وساعات وألبسة وقطع تبديل سيارات ومادة الدقيق تمويني ومادة المازوت المدعومتين.

يذكر أن هناك عدد من القضايا قيد التحقيق والمتعلقة ببيع عدد من الشركات لبضائع ومعدات صناعية مهربة ذات منشأ أجنبي تصل غرامتها إلى نحو مليار ليرة سورية. وتكثف المديرية العامة للجمارك في الفترة الأخيرة حملاتها ودورياتها الجمركية في جميع المحافظات لمكافحة البضائع المهربة ، ضمن الحملة الشاملة التي تم إطلاقها بهدف مكافحة التهريب على المنافذ الحدودية وفي جميع المناطق ، بهدف حماية الاقتصاد الوطني.

سنسيريا

شام تايمز
شام تايمز