الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذه الأبراج تختار المال بدل الحب، احذروا منها!

هذه الأبراج تختار المال بدل الحب، احذروا منها!

شام تايمز

جميعنا يحب المال، لكن التضحيات التي نقدمها من أجلها تحدد ما إن كنّا مهووسين بها أو لا! وحب المال بشكل كبير له دلالات كثير وهو جزء من الشخصية.

شام تايمز

الأبراج بهذا الصدد لها دور في تحديد من إن كنتم من محبي المال أو إن كنتم تكترثون لأمور أخرى ولا يهمكم الأمر أصلاً! في التالي نقدم لكم أكثر 5 أبراج حباً للمال!

1- الثور

يحب الثور المال لأنّه عملي ومنطقي ولذلك إن خيّر بين الحب والمال، سيدرس الموضوع جيداً ويختار ما يناسب مصلحته وهذا لأنّه يفكر بحياته المستقبلية التي يراها لا تكتمل من دون أموال طائلة! لا يمكن للثور السيطرة على حبّه للمال لكنّه يمكن أن يسيطر على احتياجاته العاطفية.

2- الجوزاء

يحب الجوزاء السعادة ويحب ان يقضي وقت ممتع ولهذا يبتعد بالعادة عن الحب وهذا خوفاً من أن يكسر قلبه، لكن بالنسبة إليه المال لن يكسر قلبه ولذلك يحب أن يملك ما يكفيه ليكون سعيد أو مرتاح أو ليقضي وقت ممتع! لذلك، بين الحب والمال، لن يختار الحب.

3- الأسد

يصاب الأسد بانهيار إن لم يكن مكتفٍ، ولهذا هو من أنجح الأبراج! لكن، بالنسبة إليه، الحب مهم، لكن هو يأخذ من الحب ولا يعطي أي أنّه بطبعه أناني! وإن شعر أنّ الشريك لا يمكن أن يعطيه ما يكفيه، سيرحل وسيختار المال طبعاً! فالمال هو ما يجعهل مكتفٍ وسعيد.

4- القوس

البرج المنطقي العملي الذي يحب أن يخطط ويدرس كل شيء! هو يحب المال لانّه يجب به الراحة، وإن شعر أنّ الشريك لن يقدم له أي شيئ ملموس أو عملي أو مفيد لمستقبله، سيرحل.

5- الجدي

الجدي عملي يكترث لمستقبله ويريد أن يكون مرتاح! يفكر بنجاحاته ومسيرته المهنية قبل كل شيء، يحب ان يكون من الأغنياء وهذا جزء من شخصيته لا يمكن أن يسيطر عليه! سيترك الشريك الفقير والذي لا يتمتع بمستوى التحصيل العلمي ذاته.

شام تايمز
شام تايمز