الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أيها الرجل.. هذه العلامات تدل على أن حبيبتك لا تحبك !

أيها الرجل.. هذه العلامات تدل على أن حبيبتك لا تحبك !

الحب من الأشياء الصعبة والمعقّدة في الحياة. لكن هناك علامات تعطيك إشارات، إذا كان الطرف الآخر يبادلك الحب والمشاعر نفسها، وعلامات أخرى تدلك على أنه لا يحبك.

في التالي سنرشدك إلى العلامات والإشارات التي – إن وجدت – تؤكد أن حبيبتك لا تحبك.

تأخير الرد على الرسائل

مع تطور التطبيقات أصبح من السهل أن تعرف إذا كانت هي أونلاين أو لا، وإذا كانت متاحة حالياً على هذا التطبيق أو لا، فإذا وجدتها تتأخر في الرد على الرسائل الخاصة بك، وغير مهتمة بالرد على رسائلك، فهي لا تبادلك المشاعر نفسها.

عدم الرد على الهاتف

إذا أحب الإنسان شخصاً فهو دائماً يبحث عن سماع صوته في كل وقت، فإذا لم ترد على مكالماتك فهي لا تريد أن تسمع صوتك.

التهرب من المقابلات

إذا اعتذرت عن عدم مقابلتك، أكثر من مرة، بسبب العمل والضغوط، فتذكر تهربك من الواجب المدرسي الذي كنت تكرهه، وتجد المعاملة نفسها. هذا يعني أنها لا ترغب بلقائك ولا تشتاق لك.

لا تتذكر تاريخ ميلادك

من يحب أحد يهتم بتفاصيل حياته، فإذا سألتها عن تاريخ ميلادك ولم تذكره، فاعلم أنك خارج اهتماماتها.

لا تصور هداياك

الفتيات مهووسات بالصور وحساب الانستاغرام الخاص بهن، فإذا خلا حسابها من صوركما وهداياك، فهذا يعني أنها لا ترغب بأن يعلم بك أحد لأنها لا تريد بقاءك أو لأنها تشعر بالحرج، وهو أمر أسوأ بعد.

عدم التحدث عن مشاكلها

تحتاج الفتاة للتحدث إلى شخص بالمشكلات التي تحيط بها، سواء في العمل أو الدراسة أو المنزل، فإذا وجدتها تقول لك إن لديها الكثير من المشكلات، من دون أن تشرح طبيعتها وتفاصيلها، فأنت بالتأكيد لست الشخص المقرب منها كي تفتح قلبها لك.

المصدر: وكالات