الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

السورية للطيران تعلن عودة الرحلات من أبو ظبي إلى اللاذقية وتعمل على تشغيل محطات القاهرة الدوحة الكويت

السورية للطيران تعلن عودة الرحلات من أبو ظبي إلى اللاذقية وتعمل على تشغيل محطات القاهرة الدوحة الكويت

شام تايمز

أعلنت موءسسة الطيران العربية السورية عن عودة الرحلات من أبو ظبى الى اللاذقية وبالعكس ابتداء من يوم الثلاثاء السادس والعشرين من اذار الجارى.
وبين المهندس فادى خير بيك رئيس فرع الموءسسة باللاذقية فى تصريح ل/سانا/ ان هذه الرحلات مستمرة كل يوم ثلاثاء بهدف تغطية الطلب الكبير على السفر من الامارات الى سورية وخاصة فى ظل وجود جالية سورية كبيرة موزعة فى الامارات ومع بدء فصل الربيع واقتراب العطلة الصيفية.
واضاف: ان هذه الرحلة تضاف الى الرحلة الاسبوعية التى استمرت الشركة بتسييرها من الشارقة الى اللاذقية وبالعكس كل يوم جمعة لافتا الى ان مطار الباسل يخدم شرائح كبيرة من الراغبين بالقدوم الى سورية نظرا لقربه من محافظات حلب وحماة وطرطوس وحمص.
واشار الى ان اعادة تشغيل خط ابو ظبى “سيوءمن ايرادات اضافية للموءسسة وسيخفف على القادمين عناء الخيار الثانى وهو مطار بيروت ما يوفر الوقت والجهد عليهم”.
الى ذلك اشار المهندس خير بيك الى ان الموءسسة تعمل على تشغيل 3 محطات اخرى من اللاذقية الى القاهرة والدوحة والكويت وبالعكس كما تدرس فى الوقت ذاته تشغيل رحلة اسبوعية الى موسكو مع بداية فصل الصيف.

شام تايمز

تشرين

شام تايمز
شام تايمز