الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مجهولون يحاولون خنق لاجئ سوري في ألمانيا

مجهولون يحاولون خنق لاجئ سوري في ألمانيا

شام تايمز

أفادت صحيفة “سود دوتشه” الألمانية بأن 3 أشخاص هاجموا شابا سوريا في إحدى محطات القطار بمدينة برلين، ما أدى إلى نقله للمستشفى.

شام تايمز

وعن تفاصيل الحادث، قالت الصحيفة إن 3 أشخاص مجهولين قاموا بضرب لاجئ سوري يبلغ من العمر 21 عاما في محطة قطار، حيث حاولوا خنقه بعد توجيه عدة لكمات، ولاذوا بعدها بالفرار.

وأضافت الصحيفة أن شرطة برلين تبحث عن الأشخاص الثلاثة، وقامت بتعميم أوصافهم، بعد أن أخذت إفادة الشاب السوري المعتدى عليه.

دوافع عنصرية
وأوضحت أن الشرطة لم تتبين بعد فيما إذا كان الاعتداء يحمل دوافع عنصرية أو غيره، لافتة إلى أن الشاب لا يعاني من جروح ، وإنما مجرد بعض الكدمات، وتم إسعافه إلى المستشفى بعد الحادثة، حيث عانى من الاختناق، وجرى تخريجه من المستشفى بعد أن قال الأطباء بأن وضعه تحسن.

يشار إلى أن مدينة برلين شهدت عدت هجمات عنصرية ضد سوريين كان أبرزها هجوم أحد النازيين على فتيات سوريات وضربهن بقبضة حديدية ومحاولة نزع حجاب إحداهن. كما قام ألماني قام بدهس 3 شباب سوريين في مدينة وتروب بولاية شمال الراين في ليلة رأس السنة.

وكالات

شام تايمز
شام تايمز